الـ"Wi Fi" تستقطب 250 ألف زائر لمتنزه الملك عبدالله خلال العيد

ساهمت خدمة "Wi Fi"، التي أطلقتها أمانة المنطقة الشرقية في الواجهات البحرية في الدمام والخبر، في استقطاب أكثر من 250 ألف زائر في متنزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحرية، في مدينة الدمام (شرق السعودية) خلال ثلاثة أيام فقط.
وأوضح محمد الصفيان، المتحدّث باسم أمانة المنطقة الشرقية، في بيان صحافي أمس، أنّ متنزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحرية في الدمام سجّل حضوراً كبيراً من زوار المنطقة ومن خارجها، خلال الأيّام الثلاثة الأولى من عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى أنّ عدد الزوار تخطّى حاجز الـ250 ألف زائر.
وأكّد الصفيان في بيانه أنّ توافد الزوار على الواجهات البحرية في الدمام والخبر بدأ منذ أوّل أيّام عيد الأضحى، الثلاثاء الماضي، وسط استعدادات قامت بها الأمانة لاستقبال جميع مرتادي الواجهات، فأسهمت في شكل كبير بزيادة الحركة على الواجهات البحرية.
وأضاف الصفيان أنّ خدمة "الواي فاي" التي تمّ إطلاقها، منذ وقت قريب، في الواجهات البحرية، قد زادت من أعداد مرتاديها بشكل كبير وبنسبة غير متوقّعة، كما لفت إلى أنّ الأمانة ضاعفت أعداد فرق الصيانة وعمّال النظافة في المنطقة، من خلال تجهيز فرق تعمل على مدار الساعة، موضحاً أنّ الأمانة قامت بتزويدهم بالآليات الخاصّة بها، إضافة إلى تعزيز حضور الفرق الأمنية التابعة لها.
وأشار الصفيان إلى أنّ الرقم الذي سجّلته الواجهة البحرية في الدمام يعدّ رقماً قياسياً، بيد أنّ الأمانة وضعت جميع الترتيبات اللازمة لخدمة مرتادي الواجهات البحرية من داخل المنطقة وخارجها، وسط منظومة متكاملة من الخدمات، التي تمّ تجهيزها مسبقاً.