لايف ستايل /تكنولوجيا

ساعات ذكية تحافظ على اللياقة

ساعات ذكية تحافظ على اللياقة
مميزات الساعات الذكية، تشمل الكاميرا، والبوصلة، والآلة الحاسبة، والجوال، ونظام الاستشعار...
آبل الأمريكية وهواوي الصينية وغيرهما من الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا تتنافس في صنع الساعات الذكية

الساعات الإلكترونية أو الساعات الذكية تُشغل التطبيقات، على غرار الجوالات، بالإضافة إلى أنها تؤدي دور الحاسبات والترجمة، مع إمكانية استخدامها في تشغيل الألعاب. وبعضها يعمل كجوال، ويشغل الراديو ويرد على المكالمات الهاتفية عن طريق البلوتوث...

تتلخص مميزات الساعات الذكية، في الكاميرا، والخرائط، والبوصلة، وشاشة اللمس، ونظام الاستشعار عن بعد، والسماعات اللاسلكية والمايكروفون وجهاز الراوتر.

وهناك بعض الاستخدامات الأخرى المفيدة لأجل صحة الإنسان، حيث إن التطور الذي شهدته تلك الساعات الذكية وصل إلى أنها أسهمت في إنقاذ حيوات بعض الأفراد ممن اقتنوها بالفعل من الموت المحقق، حيث نبهت أحد الأشخاص إلى مشكلة يعانى منها في القلب، وكان لا بد من دخوله حجرة العمليات حتى يخضع لعملية قلب مفتوح قبل إصابته بنوبة قلبية مميتة، ولكن الساعة نبهته للأمر وتعافى بشكل جيد.
وتتنافس آبل الأمريكية وهواوي الصينية، وغيرهما من الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا، في صنع الساعات الذكية. وفي الآتي، أفضل ماركات الساعات الذكية على الإطلاق، ويمكنك التسوق والاختيار من بينها، وشرائها عبر موقع المول.


ساعة ستانلس ستيل

ساعة ستانلس ستيل تمتاز بنظام GPS مدمج


صنعت تلك الساعة من مادة الستانلس ستيل، وهي تحمل اللون الأسود، وتتمتع بخاصية تحديد المواقع 44 مم، وتتميز ايضًا بنظام GPS مدمج، ومعالج S4 ثنائي النواة 64 بايت، وسعة 16GB، ومستشعر القلب البصري، وجهاز استشعار القلب الكهربائي، وتحسين أداة تحديد الاتجاه، ومستشعر الضوء المحيط، وشاشة LTPO OLED Retina المزودة بشاشة تعمل باللمس ومقاومة للماء 50 متر.


ساعة جالاكسي الذكية

ساعة جالاكسي الذكية صًنعت من المطاط باللون الأسود والفضي


صُنعت هذه الساعة من المطاط باللون الأسود والفضي 46 مم، ويمكنك التوفيق بين ساعة جلاكسي وأسلوب حياتك، وذلك من خلال مجموعة تصميمات الشاشة الرئيسة المختلفة. علمًا بأن تأثيرات الإضاءة والعمق في الساعة، وتصميمها الدائري، وارتداؤها على الدوام والتكتكة، عوامل سوف تمنح الإحساس للمستخدم بأن ساعة جالاكسي حقيقية.


ساعة أمازفيت الذكية


تأتي هذه الساعة باللون الأسود، وهي تقيس معدل ضربات القلب، وتعتبر مثالية للرياضيين، والأحدث في تشكيلة أمازفيت، وتجمع بين تقنيات تتبع الأداء المتقدمة وميزات الراحة الذكية في تصميم أنيق ومتطور على الطريق، أو في الجيم، أو حتى في حمام السباحة.

كل تلك الساعات يمكنكم اقتنائها من موقع المول لتصلكم إلى المنزل، من دون أي تكاليف إضافية.
ولعل المزايا الكثيرة التي تميز بها الشركات ساعاتها الذكية تجعل طلبات الشراء عليها كثيرة في الآونة الأخيرة، خصوصًا تلك الساعات التي تستطيع أن تتحرى عن دقات القلب، وتنبه صاحبها إلى المشكلات الصحية قبل أن تتأزم الأمور، فيمكنكم اقتناؤها في الأوقات المناسبة.

شاهدوا أيضاً:خطوات تنظيف ساعات اليد

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من تكنولوجيا

X