جمال /مكياجك

فيديو: خطوات لوضع المكياج على طريقة سيرين عبد النور

الممثلة سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور

نشرت الفنانة سيرين عبد النور سلسلة من الفيديوهات على صفحتها الخاصة في انستقرام، وهي عبارة عن نصائح لجمهورها ومتابعيها حول كيفية وضع المكياج بطريقة صحيحة.
وظهرت سيرين في الفيديو الأول باطلالة من دون مكياج، حيث استخدمت مستحضرات التجميل وبدأت بتقديم النصائح لجمهورها والتطبيق مباشرةً أمامهم .

فيديو.. بلقيس فتحي تشرح طريقة تطبيقها المكياج خطوة بخطوة لجمهورها


ولاقت هذه المقاطع تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين وجّهوا الشكر لسيرين على هذه النصائح، وأشادوا بجمالها الطبيعي من دون المكياج.

 


الجزء الأول

وشرحت النجمة لمتابعيها الخطوات، البسيطة والسهلة بحسب تعبيرها، التي تعتمدها خلال وضع المكياج في المنزل، حيث طبقت كريم الاساس على كامل وجهها وبالتساوي، وثم حددت وجهها بالـ"كونتورينغ".

مكياج كارول سماحة نجمة شهر يوليو..سيعجبك


الجزء الثاني

وبعد ذلك استبدلت الأيلاينر بقلم الكحلة أعلى عينيها، ومن ثم قامت بتوزيعه بريشة من "ماك" مع الإبقاء على المنطقة الوسطى من العين فارغة، كما وضعت القليل أسفل عينيها.

إيمي سمير غانم تكشف عن سر جمال بشرتها


الجزء الثالث


أما في الفيديو الثالث فوضعت القليل من الألوان البرونز أسفل عينيها، ثم قامت بوضع المسكرا، مشيرة إلى أنّ هذا المكياج الناعم مثالي للخروج من أجل تناول العشاء.

مكياج أحلام يخطف الأنظار


النتيجة

وبعد كل ذلك نشرت سيرين عبد النور صورة لها بعد أن أنهت وضع المكياج وارتدت ملابسها للخروج، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه "شو رأيكن بالنتيجة".
كما أنها حمّست جمهورها بالقول "حزروا مع مين رايحة اتعشى الليلة؟"، ليتبيّن لاحقًا أنها خرجت برفقة النجمة السورية كاريس بشارة ومحمود نصر.

ما رأيكم بخطوات سيرين عبد النور لتطبيق المكياج؟

شاهدي أيضاً:طريقة تطبيق مكياج ناعم لابراز الرموش

 

أجمل أساليب المكياج من وحي جيجي حديد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X