أزياء /اكسسوارات

شنط يد للقصيرات لكشخة عيد الأضحى

شنطة يد من فرساتشي
Burberry
Aigner
Moschino
Balmain
Fendi
Giorgio Armani
Antonio Marras
Marc Jacobs

شنطة اليد من الاكسسوارات الأساسية للأناقة والأنوثة، ليس فقط لأنها تضفي سحرًا وجاذبية على شخصية من ترتديها، بل لأنّ حقيبة اليد أيضًا لها استعمالاتها المفيدة في حمل الأشياء التي تستعملها المرأة في حياتها اليومية.
يشكل اقتناء شنط اليد، هوسًا لدى الكثيرات، وهو أمر يدركه أشهر المصممين، لذا حرصوا على تقديم موديلات منوعة ضمن مجموعاتهم الجديدة للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019، ألقي نظرة سريعة عليها واختاري منها ما يتمّم كشخة عيد الأضحى.

Prada
Prada


وعند اختيار حقيبة اليد العصرية، اِبحثي عن الموديل والستايل الذي يناسب شكل جسمكِ، والغرض الذي تريدينها من أجله. فالمرأة القصيرة يناسبها جدًّا شنط اليد المحددة الشكل بزوايا، كالحقائب التي على شكل مربع أو مستطيل.

Moschino
Moschino


 



أحدث موديلات شنط اليد لكشخة العيد

- تتميز صيحات شنط اليد هذا الموسم بجرأة الألوان فهي من الأحمر الصارخ، والفوشيا والجملي المائل للبرتقالي، على إبداعات ماركات شهيرة مثل MSGM، وفيرساتشي Versace وجورجيو أرماني Giorgio Armani، اِحرصي على تنسيقها مع ألوان حيادية كالأبيض حتى لا تبالغي باطلالتِك.
- يبدو أنّ الحقائب المزودة بيد قصيرة ستكون نجمة هذا الصيف بلا منازع، وهي من أنسب الموديلات التي نرشحها لقصيرات القامة، لا سيّما الشنط التي رصدناها لدى مارك جاكوبس Marc Jacobs، وموسكينوMoschinoو MSGM.

MSGM
MSGM


- اِلجئي إلى شنط الكتف Shoulder bags المزودة بسلسال معدني أو حزام جلد قصير لتُظهري طول قامتِك، وتجدينها لدى برادا Prada، وبربري Burberry وفنديFendi.
- لن تستطيعي هذا الصيف أن تتجاهلي أحد أبرز اتجاهات الموسم والمتمثلة في شنط اليد المصممة بطبعات جلود الحيوانات كما في تصميمات تودزTod’sو أنطونيو ماراس Antonio Marras، أختاري القطع المزينة بطبعات ناعمة حتى لا تطغى على مظهركِ، وتُظهركِ بقامة أقصر ممّا أنتِ عليه.

شاهدي أيضاً:حقائب القش لسفراتك هذا الصيف

 

تابعي أيضاً:

الحقائب المتناهية الصغر صيحة بارزة هذا الموسم

اختاري هذه الحقائب على الشاطىء في صيف 2019

أبرز صيحات الحقائب من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X