أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«غاريث بيل» يفشل انتقال «نيمار» إلى ريال مدريد

الحظ في النصف الأول من هذا العام ضد نيمار
يريد غاريث الانتقال إلى الصين لا إلى فرنسا
بحركة واحدة أطاح غاريث بيل خطط ريال مدريد بانتقال نيمار إليه

تزداد فصول خروج اللاعب الويلزي العنيد غاريث بيل نجم «ريال مدريد» المرفوض والمنبوذ من مديره الفني العائد الفرنسي زين الدين زيدان إثارة، فهو لا يريد أن يكون خروجه سهلاً ويسيراً على النادي ومديره، فماذا فعل ليوقف انتقال «نيمار»؟
إن قصة النجم الويلزي غاريث بيل في صفوف «ريال مدريد» شارفت على النهاية وبخاصة بعد تصريحات المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

فقد خرجت تقارير إعلامية إسبانية تحدثت عن صفقة تبادلية بين فريقي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي حول، انتقال البرازيلي نيمار لصفوف «الميرينغي» مقابل 90 مليون يورو وتقديم غاريث بيل للنادي الباريسي، وفقاً لموقع «سبوتنيك».

في خطوة جادة من النادي الإسباني للظفر بخدمات البرازيلي، الذي أبدى رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي، ورغبته بالعودة الى إسبانيا من بوابة برشلونة إلا أن الفريق الكتلوني لم يقدم أي عرض لباريس سان جيرمان من أجل جلبه.

وفي الطرف الآخر يبدو بأن مخطط النادي الملكي سيصطدم برغبات الويلزي بالانتقال الى فرنسا، ففي خطوة جديدة قام الويلزي بمتابعة حساب فريق «جيانغسو سونينغ» الصيني الذي عرض عليه راتباً إسبوعياً هو الأعلى في تاريخ كرة القدم «مليون جنيه إسترليني»، ليكون بمثابة إشارة غير مباشرة عن رغبته بالانتقال إلى الصين، وتدمير مخطط انتقال نيمار إلى ريال مدريد.

ويبدو أن الحظ سيحالف غاريث بيل رغم إقصائه من ريال مدريد قسراً عنه بربح مال أكثر، بينما نيمار يخونه الحظ ويقصيه في النصف الأول من هذا العام، ولم تنجح أي صفقة له بعد تخرجه من ناديه المرفوض من قبله «سان جرمان».

مواضيع ممكن أن تعجبك

X