فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد إمام يسبب مشاكل لياسمين رئيس في لص بغداد

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس في مشهد من مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن
محمد امام في مشهد من احد افلامه

 

 

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة للسفر إلى دولة تايلاند، وذلك لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من فيلمها الجديد "لص بغداد"، التي تشارك في بطولته بجانب الفنان محمد عادل إمام.

ياسمين رئيس تقع في غرام محمد إمام

وكشفت بعض المصادر المقربة من ياسمين عن طبيعة دورها في الفيلم، فهي تجسد شخصية عاملة في مكتبة تجمعها علاقة عاطفية بمحمد عادل إمام، وتتعرض للكثير من الأزمات بسببه وتحاول أن تخرج من هذه الأزمات وتقف بجانبه، وأشار المصدر إلى أن ياسمين انتهت من تصوير جزء كبير من مشاهدها الداخلية التي كان أغلبها في الديكور الرئيسي لها، ويتبقى لها جزء قليل وتنتهي من مشاهدها.

 

خروج "لص بغداد" من سباق موسم عيد الأضحى

يشار إلي أن فيلم "لص بغداد" تأكد خروجه من سباق عيد الأضحى المبارك، بعد أن تردد أنه من الممكن أن يشارك بقوة، ولكن يبدو أنه لم يلحق الموسم الذي سيحل بعد 20 يوماً.

ويقوم ببطولة "لص بغداد" محمد عادل إمام وفتحي عبدالوهاب وأمينة خليل وياسمين رئيس وصلاح عبدالله ومحمد عبدالرحمن وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

على ناحية أخرى تنتظر الفنانة ياسمين رئيس انتهاءها من تصوير مشاهدها في الفيلم، وبعدها تبدأ الاستقرار على نص فني جديد مع زوجها المخرج هادي الباجوري، الذي تستشيره في عدد كبيرمن أعمالها الفنية قبل أن توافق عليها. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X