جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر جنيفر لوبيز على مرّ السنوات

جنيفر لوبيز
عام 2017
عام 2018
عام 2011
عام 2013

لا يختلف اثنان حول شعبية جنيفير لوبيز وشهرتها التي وصلت إلى كل أنحاء العالم، والتي استطاعت من خلال حضورها اللافت وجرأة إطلالاتها أن تتصدر أغلفة المجلات طوال أعوام عدة، ولا تزال.


جنيفر لوبيز، تحتفل اليوم بعيدها الخمسين وهي التي حافظت خلال كل هذه الاعوام على رشاقتها وجمالها، ما جعلها أكثر نساء العالم جاذبية وتألقاً، حتى باتت أيقونة في عالمَي الموضة والجمال بالنسبة الى جميع النساء ومن كل الفئات العمرية.


في جولة على أبرز تسريحات شعر جنيفر لوبيز منذ أعوام عدة ولغاية اليوم، اخترنا لك هذه الصور لتستوحي منها تسريحة شعرك الخاصة.


عام 2011

جنيفر لوبيز عام 2011
جنيفر لوبيز عام 2011


كان هذا العام حافلاً بالنشاطات بالنسبة إلى لوبيز إذ شهد إطلاق أحد أنجح ألبوماتها الغنائية بالإضافة إلى تصويرها بعض الحملات الإعلانية لعلامات تجارية بارزة، الأمر الذي دفعها إلى تكثيف عنايتها بشعرها حتى يبدو غزيراً وناعماً.


عام 2013

خلال حفل غولدن غلوبز
خلال حفل غولدن غلوبز


خلال حفل غولدن غلوبز هذا العام أطلت لوبيز بتسريحة الشعر المموّج. جمعت شعرها بكامله إلى جهة واحدة فبدت إطلالتها في غاية الأنوثة مع هذه التموّجات العريضة التي منحتها لمسة ريترو أنيقة.


عام 2014

في حفل توزيع جوائز البيلبورد الموسيقية في العام 2014
في حفل توزيع جوائز البيلبورد الموسيقية في العام 2014


في حفل توزيع جوائز البيلبورد الموسيقية في العام 2014، اختارت لوبيز تسريحة الشعر نصف المرفوع مع أطراف مموّجة وقد بدت التسريحة ناعمة وشبابية، خاصة مع لون الشعر العسلي الذي تألقت به.


عام 2015

خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز
خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز


خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز هذا العام، استطاعت لوبيز أن تثير جدلاا حول إطلالتها التي جاءت أشبه بإطلالات الأميرات. شعر عسلي مموّج منسدل مع خصلات مموّجة. تسريحة منحتها رقياً وأنوثة لا مثيل لهما.


عام 2016

 

في حفلة Latin Grammy


في حفلة Latin Grammy من هذا العام، صدمت جنيفير لوبيز معجبيها بتسريحة شعر طويل، منسدل ومالس، وقد لاقت إطلالتها العديد من الانتقادات حيث بدت ملامحها متعبة وجعلتها تبدو أكبر سناً.


عام 2017

في سهرة الـMet Gala
في سهرة الـMet Gala 


في سهرة الـMet Gala من هذا العام، تألقت جنيفر لوبيز بتسريحة ذيل الحصان مع خصلة شعر بطول مبالغ فيه. هذه التسريحة جاءت مناسبة لإطلالتها بالفستان الأزرق ذات الياقة المرتفعة.


عام 2018

حفلة توزيع جوائز البيلبورد
حفلة توزيع جوائز البيلبورد


مفاجأة كبيرة أحدثتها جنيفر لوبيز عندما أطلقت هذا العام وتحديدا خلال حفلة توزيع جوائز البيلبورد حين أطلت بشعر قصير لم نكن نتوقعه ولكنه منحها بالتأكيد إطلالة فريدة وشبابية.

أما خلال هذا العام فقد تنوّعت تسريحات شعر جنيفر لوبيز حتى استطاعت أن تصبح مرجعاً للكثيرات في اختيار تسريحة الشعر الخاصة بهن.

شاهدي أيضاً:تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات

 

إقرئي أيضاً 

تسريحات شعر ناعمة على غرار النجمات

تسريحات شعر قصير بأسلوب النجمات العالميات

أفضل أنواع الزيوت الطبيعية وفوائدها للشعر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X