إسناد تشغيل حضانات الأطفال الحكومية للمستثمرين بتعليم الشرقية

الباحص: كل طفل سعودي يجب يحصل على فرص التعليم الجيد

كشف المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، عن عزم الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية إسناد تشغيل عدد من الحضانات للمستثمرين في القطاع الحكومي.

وأفاد الباحص بأن الإدارة تهدف إلى أن يحصل كل طفل سعودي على فرص التعليم الجيد وفق خيارات متنوعة وسيكون تركيزها أكبر على مراحل التعليم المبكر وفق رؤية المملكة 2030.

وأضاف المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية، بأن قرار تشغيل الحاضنات في المرافق الحكومية أحد أهم أنواع الاستثمار في القطاع الحكومي حيث انه رافد تعليمي وتربوي آمن لذلك يصبح للمستثمرين الوطنيين تشغيل المرفق لما له من أثر كبير في الحراك التعليمي التربوي للأطفال وفق الضوابط والشروط المحددة والمرفقة بهذا الدليل عبر هذا الرابط http://cutt.us/uk118.

وأبان الباحص بأن الإدارة تدعو كل من لديه الرغبة الجادة في الاستثمار في صناعة الحضانات الآمنة للأطفال الإطلاع على الدليل الإرشادي لافتتاح الحضانات الملحقة بالمرافق الحكومية وتشغيلها بالمنطقة الشرقية ، والتسجيل في الرابط الإلكتروني وإرفاق صور من الأوراق المطلوبة، وتقديم صور من الأوراق الرسمية في مظروف مغلق ومختوم للجنة إفتاح الحضانات وتسلم الاوراق الرسمية في مظروف مغلق لإدارة رياض الأطفال بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في موعد أقصاد 28 / 11 / 1440هـ.