تجهيزات البنات في العيد

( شباب وبنات) النيولوك
( شباب وبنات)زيارة المولات التجارية والبوتيكات
( شباب وبنات)متابعة الأزياء والمصمِّمات
( شباب وبنات)الرياضة والريجيم
( شباب وبنات)جلسات العناية بالبشرة والجسم
( شباب وبنات)
( شباب وبنات)الريجيم
9 صور

تحرص الفتيات على أن يبقين في أفضل صورة، وخصوصًا في العيد؛ لما يحمله من مناسبات عدة تجمعهن بجميع أقاربهن وصديقاتهن، وذلك يجعلهن يستعددن له قبل فترة كافية من موعده. "سيدتي" جمعت لكم تجهيزات البنات للعيد؛ للتعرف عليها، ولتذكير الفتيات بما لم يُنْجِزْنَهُ قبل العيد.



1- متابعة الأزياء والمصمِّمات

5592736-1535838668.jpeg
تحتاج الفتيات إلى معرفة صيحات وموضات الموسم؛ لاختيار ما يناسبهن منها ويبقيهن بأناقة تامة، ويتمُّ ذلك بالاطلاع على عروض الأزياء ومتابعة المصممين والمصممات والحسابات المتخصصة على السوشيال ميديا، كما أن الاطلاع قبل فترة كافية يساعدهن أكثر في التعرف على التنسيقات المناسبة لهذه القِطَعِ من ألوان وإضافات.


2- زيارة المراكز والمحلات التجارية

5592731-1347779670.jpeg


تأخذ الفتيات من زيارتين إلى خمس زيارات تقريبًا لإتمام ملابس العيد، والتأكد من أنها تلائمهن وتتماشى مع الـ"ستايل" الخاص بهن. وما يشغل ذِهْنَ الكثير منهن أن تتناسب مع الجسم، فلا تُظهر عيوبه، ولا تبدي ذوات الأوزان الزائدة أكثر سمنةً، ولا تُظهر النحيلات أنحف؛ بل العكس. كما أن الكثير من الفتيات يحرصن على تغيير عباءاتهن في العيد.


3- الرياضة والريجيم

5592756-166976412.jpeg


تتضمن موائد الإجازات أكلات غنية بالسعرات تزيد من وزن الفتيات قليلاً، ولكن لحرصهن على أن تكون أجسامهن في الحالة المثالية دائمًا يلجأ البعض إلى ممارسة الرياضة، أو اتباع حميات معينة؛ استعدادًا للعيد، في حين أن بعض الفتيات يكتفين باستخدام المَشَدَّاتِ أو العمليات إن كن يخطِّطْنَ لذلك منذ فترة.


4- العناية بالشعر

images_2_7.jpeg


لا بدَّ أن المناسبات الكثيرة في العيد تُهلك الشعر، إذ يتمُّ تعريضه للسيشوار والأجهزة التي تعطيه حرارةً وتمشِّطه، فتستعدُّ الفتيات قبل العيد باستخدام ماسكات الشعر أو اختيار الأنسب منها على الأقل، وأيضًا يلجأنَ لاستخدام معالجات الكيراتين أو البروتين أو الفَرْدِ عامةً؛ للمحافظة على الشعر طيلة فترة العيد مُمَشَّطًا بأقل ضرر.


5- تَفقد أدوات الماكياج والعطور

5592751-1454965425.jpeg


من أهم الخطوات التي تستعد عبرها كلُّ فتاة لاستقبال العيد تَفَقُّدُ أدوات المكياج الخاصة بها؛ لتشتري ما نَفَدَ منها، وما قد يَنْفَدُ بعد كثرة استخدامه في مناسبات العيد، كما أن بعض الفتيات قد يستبدلن ألوانَ المكياج الخاص بهن ويستعملن ألوانًا جديدة إن كانت تمثِّل أحدث موضة، أو إن أحببنَ تجربتها كنوع من التغيير في العيد. ومن جانب آخر قد تحتاج فرش المكياج إلى تغيير، وكذلك شراء العطور إن أحببن تجربة رائحة أخرى، أو أردنَ شراء عطورهن المفضلة من جديد.


6- الإطلالة الجديدة

5592726-1769321294.jpeg


تهتمُّ الفتيات بتجديد لون شعرِهن أو طريقة تصفيفه، وكذلك تغيير نمط المكياج والأزياء الخاص بهن، مما يجعلهن يبحثن لفترة عمَّا يناسبهن ويُبْدِيهنَّ أجمل، ويجهِّزْنَ أدواته، وقد يضطررنَ لتجربته قبل العيد بفترة ليتأكدن من ملاءمته.


7- جلسات العناية بالبشرة والجسم

5592746-1311010204_0.jpeg


لا بدَّ أن الوجه يكون بحاجة إلى جلسات نضارة وتصفية قبل العيد، بالإضافة إلى جلسات الحمام المغربي وتصفية الجسم عبر جلسات الترطيب وإزالة الشعر ومعالجة البثور -إن وُجِدَتْ-، وغيرها.