سيارة ثري خليجي تثير ضجة في بريطانيا

3 صور
ولع الشباب بالسيارات يجعلهم يبحثون دائم عن التميز وذلك بالبحث عن المواصفات المثالية في السيارة قبل اقتنائها. ومؤخراً أثارت سيارة من نوع "Bugatti Veyron" يملكها ثري خليجي ضجة فى بريطانيا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإنّ السيارة تعد واحدة من أندر السيارات في العالم، كما تتميز بطلاء فريد من نوعه يجمع بين الأسود والذهبي، حيث كانت السيارة الخارقة _كما أسموها في بريطانيا_ مركونة خارج أفخم الفنادق هناك "دورشيستر" بحيث لفتت أنظار البريطانيين هذا الأسبوع، ما أثار ضجة كبيرة بعد تجمع الجماهير لالتقاط الصور والفيديوهات بجانبها .

يشار إلى أنّ سرعة هذه السيارة تتجاوز 400 كيلومتر في الساعة، ولا يقدر على اقتنائها إلا القلة من الأثرياء لارتفاع تكلفتها، كما أنّ السيارة مسجلة تحت رقم "1"، وكانت ذات لون فيرون أبيض ولكن تم إرسالها مؤخرًا إلى دبي للتحول إلى لوني الذهبي والأسود، ولتكون واحدة من أكثر السيارات السوبر رياضية اللافتة للنظر في العالم.

الجدير بالذكر يبلغ سعر سيارة من نوع "Bugatti Veyron" ما يقارب 6 ملايين ريـال سعودي، وتعدّ سيارة رياضية ذات محرك في المنتصف وتنتجها مجموعة فولكسفاغن الفرعية، وهي حاليًّا تعد أسرع السيارات في العالم.