أزياء /ملابس المحجبات

طرق تنسيق سكارف باسلوب حليمة عدن

حليمة عدن
حليمة عدن بألوان عصرية
حليمة عدن بتوربان أفريقي
حليمة عدن بألوان تبرز جمال بشرتها
حليمة عدن بإطلالة عصرية
حليمة عدن بأزياء عصرية
حليمة عدن بحجاب باللون النيود
حليمة عدن بإطلالة عصرية ملتزمة
لفات سكارف بسيطة من حليمة عدن
حليمة عدن

على الرغم من أنها أول عارضة أزياء محجبة، إلا أنّ الأمريكية من أصل صومالي حليمة عدن Halima Aden نجحت بلفت أنظار العالم نحوها.
ولم تتخلَّ حليمة عدن بعد الشهرة التي حققتها عالميًّا، عن تمسكها بالحجاب والتعاليم الإسلامية في أزيائها، بل على العكس أبدعت في طرق تنسيق السكارف، وأثبتت أنها واحدة من أهم عارضات الأزياء في العالم، التي تتهافت دور الأزياء العالمية للتعامل معها.


حجاب حليمة عدن


وما يميز حجاب حليمة عدن هو البساطة والنعومة، حيث إنها تعتمد في أغلب الأوقات على لفات حجاب بسيطة غير معقدة، تُبرز جمال ملامحها ولون بشرتها، وفي الوقت عينه تختار لفات حجاب مختلفة وغريبة من وقت لآخر بحسب المناسبات التي تقصدها.
وفي هذا السياق جمعنا لكِ مجموعة من الصور تُظهر بعض لفات السكارف التي ظهرت بها حليمة عدن، استوحي منها ما يتناسب وذوقكِ، وإن كانت مناسبات رسمية أو مشاوير عادية أو حتى للعمل.


حليمة عدت تختار ألوان النيود

حليمة عدن بحجاب باللون النيود
حليمة عدن بحجاب باللون النيود


تعتمد عارضة الأزياء حليمة عدن على ألوان النيود في لفاتها البسيطة التي تُبرز جمال ملامحها ولون بشرتها، كما أنها تعتمد بشكل واضح أقمشة حجاب كبيرة الحجم، وتقوم بلفها بطريقة بسيطة، حيث تنسدل بسهولة على كتفيها، أو تقوم بلفها بحرية ثم عقدها للوراء.


لفات التوربان في اطلالات حليمة عدن

حليمة عدن بإطلالة عصرية
حليمة عدن بإطلالة عصرية


يمكنكِ اعتماد صيحة التوربان الأنيقة التي تستخدمها حليمة، مع أسلوب الطلّة الحيادية، بارتداء ملابس وحجاب من اللون ذاته، أو العصرية بالتنويع في الألوان.


حليمة عدن بلفات سكارف بأسلوب أفريقي

حليمة عدن بتوربان أفريقي
حليمة عدن بتوربان أفريقي


على الرغم من أنها أصبحت من أهم عارضات الأزياء، ومن أنها تحمل جنسية مختلفة عن موطنها الأصلي الصومال، إلا أنّ التراث الأفريقي واضح جدًّا في لفات السكارف التي تعتمدها، والتي تعكس الزيّ الأفريقي التقليدي إنما بشكل عصري، ورغم ذلك تحافظ على الأصول الاسلامية به أيضًا.


الألوان الجريئة في لفات سكارف حليمة عدن

حليمة عدن بألوان عصرية
حليمة عدن بألوان عصرية


الثقة والجرأة جعلت حليمة لا تتقيد بلون محدد بخاصة مع بشرتها السمراء، ولطالما ترتدي ألوان سكارف من درجات لون ملابسها نفسها، مهما كان لونها.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

مواضيع ممكن أن تعجبك

X