فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يرى " داحس و الغبراء " النور هذا الموسم؟

عابد فهد وسلوم حداد
عابد فهد وسلوم حداد
عابد فهد
سلوم حداد
عابد فهد
سلوم حداد

لا تزال تجربة النجمين السوريين عابد فهد و سلوم حداد في مسلسل "الزير سالم" عالقة في الأذهان بعد النجاح الكبير الذي حقّقه العمل والذي لا يزال يلقى الصدى عند عرضه على الشاشات حتى الآن، حيث يعدّ العمل من أنجح الأعمال التاريخية التي قدمت في الدراما العربية.
وبهدف البحث عن نجاح موازٍ، عكف النجمان على الحصول على قصة تاريخية إشكالية مشابهة هي " داحس و الغبراء " الحرب التي استمرت أربعين عاماً بين قبيلتين عربيتين في زمن الجاهلية .
وبحسب معلومات حصرية حصل عليها " سيدتي نت " فإن نص العمل جاهز للتصوير وهو بحوزة النجم السوري سلوم حداد ولكن العائق الوحيد أمام ظهور هذا العمل إلى النور هو التكلفة الإنتاجية الضخمة والكبيرة للعمل بسبب تعدد الشخصيات وكثرة مواقع التصوير والتجهيزات من خيول وغيرها .
وبحسب المعلومات فإن هناك دراسات من جهة إنتاجية كبرى لتملك العمل وإنتاجه هذا الموسم ليكون حاضراً على الشاشات في رمضان 2020 أو الموسم الذي يليه بسبب الوقت الطويل للتحضير وتجهيز الديكورات ومواقع التصوير الخاصة بالعمل بالإضافة إلى حشد النجوم الذي يحتاجه العمل.
وكان النجمان سلوم حداد وعابد فهد قد حضرا في موسم 2019 ببطولة المسلسل المعاصر " عندما تشيخ الذئاب " للكاتب حازم سليمان والمخرج عامر فهد والذي حقق حضوراً لافتاً واعتبره العديد من النقاد إحياءً لزمن الدراما السورية الجميلة بينما حضر عابد ببطولة مسلسل " دقيقة صمت " للمخرج شوقي الماجري وسلوم ببطولة مسلسل " ورد أسود " للمخرج سمير حسين .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X