فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: شريهان تودع والدة يسرا ب 3 رسائل حزينة

شريهان تنعي والدة الفنانة يسرا
شريهان تدعو لزميلتها يسرا بالصبر والسلوان
ثلاث تغريدات حزينة من شريهان
آخر ظهور ليسرا مع والدتها
يسرا وصورة نادرة مع والدتها سهيلة
يسرا ودعت جثمان والدتها عقب صلاة العصر
شريهان تدعو للفقيدة بنفس توقيت تشييع جثمانها
شريهان تدعو لوالدة يسرا

شاطرت النجمة شريهان زميلتها الفنانة يسرا الحزن على فراق والدتها السيدة سهيلة، وكتبت 3 تغريدات حزينة لرثاء الفقيدة، تضمنت الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، والدعاء لابنتها يسرا بالصبر والثبات بعد مصابهم الأليم.

 

شريهان بدأت التغريدة الأولى بنعي والدة يسرا بنفس توقيت تشييع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة في القاهرة وقالت: البقاء لله .. إنتقلت الى جوار ربها المغفور لها بإذن الله السيدة سهيلة وهبى عمر والدة صديقتي وحبيبتي النجمة #يسرا محمد نسيم اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

وتابعت الدعاء في التغريدة الثانية قائلة: اللهم اجعل عن يمينها نوراً حتي تبعثها آمنه مطمئنه، اللهم أسكنها فسيح الجنان واغفر لها يارحمن يارحيم واغفر وارحم وتجاوز عما تعلم إنك تعلم ما لا نعلم، اللهم أنزلها منزلاً مباركا واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم إنها كانت تشهد بأن لا إله الا أنت وأن محمداً عبدك و رسولك.

 

ونشرت صورة للراحلة مع ابنتها يسرا وعلقت عليها بتغريدة ثالثة قالت فيها: اللهم ثبتها عند السؤال وأنزل علي قلب إبنتها #يسرا واهلها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان وارضهم بقضائك يارب العالمين.

يذكر أن والدة الفنانة يسرا، توفيت صباح اليوم، داخل إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة العصر على أن يوارى جثمانها الثرى داخل مقابر العائلة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X