فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تجبر ريهام حجاج زوجها على الظهور الإعلامي؟

ريهام حجاج
ريهام حجاج
الصورة التي نشرتها ريهام حجاج
ريهام حجاج
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

 

شاركت الفنانة ريهام حجاج، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بصورة جديدة لها ظهرت من خلالها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والمنتج تامر مرسي وزوجته الفنانة نسرين إمام، وعدد من أصدقائهم من خارج الوسط الفني، ويبدو أنهم كانوا يسهرون بأحد الأماكن العامة.

ظهور إعلامي مفاجئ على السوشال ميديا

وحرص عدد كبير من متابعي ريهام بالتعليق على الصورة، فمنهم من تمنى لهم قضاء وقت سعيد، ومنهم من عاود الحديث عن زوجها وطلاقه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

واعتادت ريهام على مشاركة الجمهور صورها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة عقب إعلان زواجهما، رغم أنه كان يفضل الابتعاد التام عن الأضواء خلال سنوات زواجه من ياسمين عبد العزيز؛ مما دفع البعض على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن أسباب رغبة حلاوة المفاجئة في الظهور إعلامياً، وهل الأمر له علاقة برغبة ريهام نفسها؟ وهل الأمر له علاقة بالحرب الباردة بينها وبين ياسمين عبد العزيز؟

يشار إلى أن الفنانة ريهام حجاج، أعلنت زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد أن انفصل عن ياسمين عبدالعزيز، ومر على انفصالهما فترة كبيرة، وأكدت كثيراً أنها لم تقم بخطف زوج ياسمين عبدالعزيز منها كما تردد في عدد من المواقع الإلكترونية.

نشاطات فنية في السينما والتلفزيون

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج كان مسلسل كارمن الذي عرض على الشاشات في الشهور الأولى من 2019 وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما، من بينهم أحمد حلاوة ومحمد كيلاني وعمر الشناوي حفيد النجم الراحل كمال الشناوي، وكان آخر أعمالها السينمائية هو فيلم "رغدة متوحشة" مع الفنان رامز جلال، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، واستطاع أن ينافس من خلاله على قائمة إيرادات الموسم الذي عرض به الفيلم.

ويعد عام 2017 هو الأبرز في مشوار ريهام حجاج، وذلك بسبب عدد الأعمال والنجاحات التي قدمتها من خلال هذه الأعمال، فقد شاركت في فيلم "القرد بيتكلم" مع أحمد الفيشاوي وعمرو واكد وبيومي فؤاد وسيد رجب، كما شاركت في فيلم "مولانا" مع عمرو سعد، والذي أثار ضجة كبيرة، كما شاركت في مسلسل كارتوني بعنوان "حارة أم دنيا".  

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X