أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة ديكولتيه موضة صيف 2019 بحسب شكل الجسم

Alexis Mabille
Dior
Schiaparelli
Ralph & Russo
Elie Saab
Ziad Nakad
Georges Chakra
Tony Ward
Georges Hobeika
Zuhair Murad

لا تزال موضة فساتين السهرة الديكولتيه رائجة في عروض الأزياء العالمية، بالرغم من تغيّر خطوط الموضة وظهور صيحات جديدة من التصميمات، حيث تُعرف تصميمات هذا النوع من فساتين السهرة بالأكتاف والذراعين المكشوفة .

اكتشفي أحدث موديلات فساتين السهرة التي أطلت بها العارضات في أسبوع الموضة المخصص لموسم ربيع وصيف 2019 وانتقي الموديل الذي يلائم شكل قامتِك.

فساتين سهرة كوتور ربيع 2019

Alexis Mabille
Alexis Mabille

برزت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المزينة بكشاكش أو الريش الناعم حول الصدر، والتي منحت الموديلات الديكولتيه لمسة أنثوية ومحتشمة في الوقت عينه، وتجدين أجمل التصميمات لدى ألكسيس مابي Alexis Mabille، وإيلي صعب Elie Saab وديور Dior ولكن انتبهي فهذا الستايل لا يناسب صاحبات القوام التفاحة Apple Shape.

فساتين سهرة ديكولتيه

Dior

Dior
Dior

لتطيلي قامتكِ، استعيني بفساتين السهرة الـ High Low من جورج حبيقة Georges Hobeika أو فساتين السهرة المزخرفة بخطوط فضية بطول التنورة، كما في مجموعة زهير مراد Zuhair Murad .

سجلت فساتين السهرة المطبعة بالورود حضورًا أنيقًا لدى المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra كما أحببنا التصميم الذي تألقت به عارضة ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo، اعتمدي هذه الصيحة ولكن بحذر، فتجنّبي الموديلات المغطاة بالكامل بالطبعات، إذا كنتِ قصيرة أو ممتلئة القامة.

فساتين سهرة ديكوليته

Georges Chakra

Georges Chakra
Georges Chakra

لإخفاء ترهّلات البطن، ننصحكِ بفساتين السهرة المصممة بتوب Peplum كما في مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward أو الموديلات عالية الخصر مثل فستان ماركة Schiaparelli.

شاهدي أيضاً:صيحات راقية من كوتور خريف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X