اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العثور على طفل حديث الولادة مع رسالة مفجعة!

المنزل الذي عثر عليه فيه
الطفل
المدينة
يافطة المنزل
الرسالة المفجعة
5 صور

تم إلقاء طفل رضيع على عتبة باب شقة في عمارة سكنية مصحوباً برسالة مفجعة تقول: «لقد ولدته في الحمام. حاول والده قتلنا». وبحسب موقع «ميرور» عثرت إحدى الساكنات على رضيع بالغ من العمر يوماً واحداً، وهو يبكي خارج شقة جارتها التي كانت في عملها حين ذاك في مجمع ويلو كي السكني في أورلاندو، فلوريدا، الولايات المتحدة، فاتصلت بالشرطة التي حضرت إلى الموقع وأسرعت بالطفل ونقلته إلى المستشفى، وسألت الجيران عما إذا كانوا قد رأوا الأم التي يبدو أنها انتهكت القانون بإلقاء طفلها.

لم يكن لدى الطفل أي معلومات تدل على أمه أو أهله سوى رسالة مكتوبة بخط اليد من أمه، تُركت بجوار الصبي تقول: فيها: «لقد ولدته في الحمام بمفردي. حاول والده قتلنا. يُرجَى الحفاظ عليه سراً ونقله إلى المستشفى. والده رجل خطير جداً. أنا آسفة جداً. حاولت تنظيفه وإطعامه».

قالت «ألثيا براون»، صاحبة الشقة التي كان الرضيع على بابها: «هذا أمر غير مفهوم بالنسبة لي. لا أعرف ما إذا كان جاراً أم لا، أو من هو هذا الشخص الذي قرر استخدام هذا المكان كهروب».

وأضافت الجارة «كلايف بتجريف»، أن أحد السكان الآخرين في المجمع سمع الطفل يبكي أثناء تناول الإفطار، فقررت التحقق من الأمر، وعندما فتحت بابها رأت الطفل على عتبة باب جارتها.

وهرع رجال الشرطة إلى مستشفى أرنولد بالمر للأطفال، حيث أكد الأطباء أنه بصحة جيدة.

من غير القانوني التخلي عن طفل في فلوريدا، ما لم يتم ذلك في مكان محدد مثل مستشفى أو مركز إطفاء.
قد تواجه الأم الآن تهم إهمال الأطفال إذا تم تعقبها.