فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد المنعم عمايري: اذا قررت أن أتزوج فلن أختار امرأة تشبه أمل عرفة

عبد المنعم عمايري
عبد المنعم عمايري
باسم ياخور
عبد المنعم عمايري
باسم ياخور

قال النجم السوري عبد المنعم عمايري إنه لا يفكر بالزواج على الإطلاق بعد انفصاله عن النجمة أمل عرفة.
عمايري وخلال استضافته ببرنامج "أكلناها"، أضاف ردًّا على سؤال عما إذا كان سيختار امرأة تشبه طليقته النجمة أمل عرفة : أمل امرأة خاصة ومميزة وخصوصًا بأمومتها، كما أنها فنانة لا تشبه أحدًا، ولكن لن أختار امرأة تشبهها".
مستطردًا: "أمل لا يوجد من يشبهها".
كما رفض عمايري خلال الحلقة، تسمية ممثل وصل إلى النجومية وهو لا يستحقها، مؤكدًا أنه ضدّ هذا المصطلح، وأنّ الكلمة الأنسب هي كلمة ممثل أو ممثلة، وأنّ الممثل الحقيقي يصل إلى النجومية.
وقام عبد المنعم بوضع شفرة حادة في فمه، مؤكدًا انه تعلّم ذلك من أجل دوره في مسلسل "فوضى" الذي قدّمه العام قبل الماضي لافتًا إلى أنه أمضى عشرة أيام في تعلّم ذلك مع مجموعة من الشبان الذين يهوون المشاكل، وأنّ الأمر خطير وتسبب له بجروح بفمه حتى تعلّم ذلك.
وكشف عبد المنعم أنه كان يخترع الذرائع من أجل رفض المشاركة بمسلسل "باب الحارة" بنسخته الأصلية، كونه يرفض المشاركة بعمل يدعو إلى "الجهل" ويشوّه الحقائق .
من جهته النجم باسم ياخور في رده على سؤال عما إذا كان يقبل التقاط صورة مع امرأة ترتدي لباسًا فاضحًا من معجباته، قال: "بالتأكيد لا، وأحاول الهروب من الأمر طارحًا قصة إحدى الصور التي التقطتها إحدى المعجبات معه، وتسببت بمشكلة له مع زوجته، بسبب الطريقة التي التقطت فيها المعجبة الصورة وطريقة الوقوف، وغيرها من التفاصيل".
يشار إلى أنّ برنامج "أكلناها" يقدمه النجم باسم ياخور عبر قناة "لنا" السورية، ويقوم على خضوع الضيف ومقدم البرنامج لمجموعة من الأسئلة المحرجة التي يتوجب عليهما الإجابة عنها، أو تناول وجبة طعام مقززة مؤلفة من مجموعة من الأنواع غير المتجانسة .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X