فن ومشاهير /أخبار المشاهير

موقف غريب من أصالة تجاه فجر السعيد بعد مرضها

أصالة
تغريدات أصالة وأحلام
فجر السعيد
أصالة
أحلام
أحلام
أحلام
فجر السعيد

انضمت الفنانة أصالة إلى قائمة المشاهير الذين دعوا للإعلامية فجر السعيد بالشفاء، بعد تعرضها لأزمة صحية دقيقة، حيث تمكث حاليًّا في العناية المركزة في مستشفى مبارك الكبير في الكويت.

أصالة تمنت الشفاء لـ فجر السعيد، وأقسمت بالله أنها تقول كلامها من كل قلبها، ودعت كل من يقرأ تغريدتها أن يفعل مثلها، مشيرة إلى أنها لا تحمل في قلبها سوى الدعاء لرب العالمين من أجلها، طالبة منه أن يخرجها من الضيق كما كل شخص مريض.

الفنانة أحلام، صديقة فجر السعيد، باركت الخطوة التي قامت بها أصالة، وتوجهت إليها قائلة بأنها كانت تقول لـ فجر عنها إنها إنسانة طيبة وأصيلة، وهذا سبب حبها لها الذي لا يمكن أن ينتهي، وشكرتها على كلامها الطيب ومعدنها، واصفة إياها بـ "الإنسانة المعطاءة".

يشار إلى أنّ فجر السعيد تعرضت بالأمس لأزمة صحية حادة، وأعلن زوجها المحامي الكويتي سعود السبيعي، بأنّ صحتها تميل إلى الاستقرار، موضحًا أنّ ما حصل معها هو "تسريب" بعد العملية الجراحية، تسبب لها بالتسمم وإرباك في وظائف أعضاء الجسم، نافيًا توقّف قلبها عن العمل.

وكانت قد حصلت خلافات كثيرة بين أصالة وفجر السعيد في الفترة الأخيرة، حيث قامت الثانية بمهاجمة الأولى عندما طالبت بالجنسية المصرية، وعادت واتهمتها بالإساءة إلى البحرين بسبب لون حذائها الذي يتطابق مع لون علم البحرين، فما كان من أصالة إلا أن حذفت الصورة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X