فساتين قصيرة بحسب شكل الجسم

Elie Saab
Dior
Chanel
Zuhair Murad
Flora Miranda
Georges Chakra
Ralph&Russo
Patrick Pham
Alexis Mabille
Givenchy
Alberta Ferretti
Alexandre Vauthier
13 صور

تحديد شكل الجسم هي طريقة ذكية تساعد على اختيار فستان السهرة الأنسب لكِ من دون معاناة، من خلال اتّباع بعض الخطوات.
يختلف شكل الجسم بين امرأة وأخرى، فبعضهنّ قصيرات، والبعض الآخر طويل أو متوسط الطول، وبعضهنّ رفيع والبعض الأخر سمين، وتختلف المناطق التي تتعرض فيها الفتاة للسمنة من واحدة إلى أخرى.

Chanel
Chanel



تملك فساتين السهرة القصيرة سحرًا لا يقاوَم، يُذكّرنا بأناقة السبعينيات، ومن جانبها برعت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة فخمة ضمن عروض أسبوع باريس لأزياء الكوتور خريف وشتاء 2019 - 2020.

- تمنح فساتين السهرة المزودة بكابات طويلة أو أكمام بارزة، لمسة فخامة على أيّ اطلالة، وقد زينت الفساتين القصيرة لدى إيلي صعبElie Saab وباتريك فام Patrick Pham، اعتمدي هذه الصيحة لتزيدي عرض كتفيكِ النحيلتين.

Patrick Pham
Patrick Pham


- اعتمدي فساتين السهرة المغلفة بالطبعات كما في تصميم ألكسندر فوتييهAlexandreVauthierأو المصمَّمة بتنورة منفوشة مثل موديل ماركة باتريك فام Patrick Pham اذا كنتِ نحيفة الجسم.
- استعيني بفساتين السهرة مستقيمة القصة، مثل القطع الموقعة من ألبرتا فيريتا Alberta Ferrettiورالف آند روسو Ralph & Russo إذا كان قوامكِ مربع الشكل.

Givenchy
Givenchy



- لتنحيف منطقة الأكتاف والصدر إذا كان قوامكِ على شكل المثلث المقلوب، اِلجئي إلى فساتين السهرة المصممة بياقة V Neck كما في تصميمات فلورا ميراندا Flora Miranda وديور Dior.
- اعتمدي موضة فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabilleأو باتريك فام Patrick Pham لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة.

Zuhair Murad
Zuhair Murad


- نسقي فساتين السهرة القصيرة من زهير مرادZuhairMurad، جورج شقرا Georges Chakra وجيفنشي Givenchy مع أحذية مدببة أو صندال باللون البيج الفاتح Nude Sandals لتزيدي طول ساقيكِ.

شاهدي أيضاً:نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك

 

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة ديكولتيه موضة صيف 2019 بحسب شكل الجسم

فساتين سهرة بحسب شكل الجسم2019