أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلبت تجديد منزل الزوجية فطعنها الزوج بـ4 طعنات وانتحر

منزل
منزل الزوجية

وجّه زوج في العقد السادس من عمره عدة طعنات في جسد زوجته، حتى أصيبت بإصابات بالغة، قبل أن ينتحر بإلقاء نفسه من الطابق الرابع في منزل الزوجية بمحافظة الغربية، وكشفت تحقيقات النيابة أن الزوج «تامر. أ»، 58 سنة، طعن زوجته «فاطمة. ع»، ربة منزل، 4 طعنات في الجسد والرقبة، بعد مشادة كلامية ومشاجرة؛ بسبب خلافات زوجية حول تجديد منزل الزوجية.

وأفات تحقيقات النيابة أن الزوجة تركت منزل الزوجية منذ 7 أشهر؛ بسبب خلافات زوجية بينهما، ولديهما 3 أبناء، وأثناء محاولة إصلاحها بالعودة للمنزل، نشبت بينهما مشاجرة، أسفرت عن قيام زوجها بالتعدي عليها، مستخدماً سلاحاً أبيضَ «السكين»، وإلقاء نفسه من الطابق الرابع، ما أسفر عن وفاته، ووجودها في حالة حرجة بعد نقلها إلى المستشفى لإسعافها.

وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المنتحر لبيان أسباب الوفاة، وكلفت النيابة المباحث بالاستعلام عن حالة زوجة المنتحر المصابة، التي ترقد داخل مستشفى الغربية داخل غرفة الرعاية المركزة، وتبيّن من تحقيقات النيابة وسؤال أسرة المنتحر، أن أبناءهما أكبرهم عمره 18 عاماً، وكثيراً ما كانت تحدث بينهم مشاكل في السنوات الأخيرة؛ بسبب خلافات أسرية حول تجديد غرف المنزل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X