خواتم من الماس مميزة للعروس ستقعين بغرامها

خواتم ألماس مميزة للعروس.
خواتم ألماس مع الشكل المستطيلي
خواتم ذهبية مع أحجار ألماس ملونة
خواتم بحجر الألماس الملون
خواتم ألماس للعروس
خواتم ألماس للعروس فخمة
خواتم ألماس مع الدبلة
خواتم ألماس
خواتم ألماس كبيرة الحجم للعروس
خواتم ألماس على شكل قلب
خواتم الماس على الشكل التقليدي
خواتم بأحجار ملونة مترفة
خواتم الماس للعروس مميزة
14 صور

خاتم الماس بالنسبة لأيّ عروس، ليس مجرد قطعة مجوهرات عادية وبسيطة، بل هي الهدية التي يقدمها حبيبها وشريك حياتها إليها، لهذا كان اختيارها يأخذ الكثير من الوقت، بخاصة وأنه قطعة سوف تدوم معكِ إلى الأبد، ولن تغيّريها بعد ذلك. لهذا قد اخترنا لكِ خواتم ماس مميزة للعروس ستقيعن بغرامها بلا شك.


خواتم من الماس مستطيلة الشكل

خاتم ألماس مستطيل
خاتم ألماس مستطيل


يمكنك اعتماد خواتم الألماس الشفافة مستطيلة الحجم، والتي عادة ما يكون حجمها كبير، إن كنت تبحثين عن خاتم يشبه ما تقتنيه النجمات للمسة مترفة وغاية في الفخامة، ومع هذا الخاتم لن تحتاجي لارتداء دبلة، ولكن لا مانع إن اعتمدتيها أيضا.


خواتم من الماس على شكل الدمعة الاعتيادي


من التصميمات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتظل تصميمًا خالدًا بعالم خواتم الماس، هي التي على شكل الدمعة، أو قطرة الماء، مناسبة لصاحبات اليد الممتلئة، وتجعل أصابعكِ تبدو طويلة ومميزة.


خواتم من الماس ملونة بأشكال هندسية مختلفة

خواتم ألماس فخمة
خواتم ألماس فخمة


إن كنتِ تبحثين عن تصميم أنيق وجريء، فلِمَ لا تجربين أحجار الماس الملونة كبديل عن الشفّافة، كالحجر باللون الأخضر، أو البنفسجي، هذه الألوان الأنيقة التي لا ترتبط بموسم أو بإطلالة معينة، للمسة غاية في الترف، ومن الممكن أن تجربيها في الأحجار مربعة الشكل أو المستطيلة.


خواتم من الماس على شكل قلب


من التصميمات الرومانسية مناسبة للعروس الحالمة، هو خواتم الماس على شكل قلب، ويمكنكِ التحكم في شكل القلب بحسب ميزانيتِك، وليس شرطًا أن يكون شكل الحجر شفافًا، من الممكن أيضًا أن تعتمديه ملونًا بالحجر المفضل بالنسبة إليكِ.

شاهدي أيضاً:موديلات خواتم من موضة صيف 2019

 

خواتم زفاف من الماس الأصفر

طرحات عروس 2019 مع الهيد بيس آخر موضة

موديلات سلاسل للعروس من أهم الماركات العالمية