إن كنت من أصحاب القلوب القوية.. عليك الحجز في هذا الفندق المخيف

حوض السباحة الشفاف من الفندق
سوف يوفر مشاهد مذهلة لمضيق ليسيفورد النرويجي
سوف يتكون من 3 طوابق على حافة مرتفعة
هل أنت على استعداد للنوم معلقاً بالسماء
4 صور

هناك من يبحث عن فندق فخم يتميز بخدماته، وهناك من يبحث عن فندق يتناسب مع حالته المادية ويوفر له ما يريد بأسعار ملائمة. ولكن، هناك من يبحث عن فندق يخطف الأنفاس ويكون مغامرة حقيقية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. هذه ليست مزحة خيالية، بل فندق حقيقي في النرويج لأصحاب القلوب القوية فقط، والذين يودون المبيت معلقين بين السماء والأرض على «حافة هاوية».

ووفقاً لما ذكره موقع «سكاي نيوز»، فهذا الفندق النرويجي غير المألوف على الإطلاق، مثبت على حافة هاوية شاهقة جداً بأحد المرتفعات الجبلية، كما أنه يحتوي على حوض سباحة «شفاف» حتى تكتمل المغامرة المخيفة. حيث يريد المهندسون المصممون لهذا الفندق الغريب، أن يبدو وكأنه جزء من القمة الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن الـ600 متر كاملة.

ولا يزال هذا المشروع مجرد تصميم على الورق حتى الآن، وينتظر الحصول على إذن بالتخطيط والبدء في أعمال التشييد، لكنه رغم ذلك لفت انتباه الكثيرين حول العالم، وعبر العديد من الأشخاص عن رغبتهم في تجربته. كما أن الشركة العالمية التي تعمل على إنشائه، أشارت إلى أنها سوف تبدأ العمل عليه قريباً حال انتهاء الإجراءات اللازمة.

وتُظهر صور التصميم المذهل، أنه سوف يتألف من 3 طوابق سوف تُشيد على مستوى الحافة نفسها نزولاً باتجاه الأسفل. كما أن هذا الفندق الذي من المفترض أن يتم بناؤه جنوب غرب النرويج، سوف يوفر مشاهد ساحرة لمضيق «ليسيفورد» البحري. ما سوف يكمل معادلة المغامرة المذهلة التي سيعيشها المقيمون فيه.

والأمر الذي جذب انتباه العديد من الأشخاص في هذا الفندق، هو حوض السباحة الشفاف الذي سيمتد من حافة الجبل بطول قد يصل حتى 7 أمتار، وعرض يقارب الـ3 أمتار، ما سوف يعطي انطباعاً للأشخاص المتواجدين في الحوض، بأنهم «يحلقون» في السماء فعلاً.