فن ومشاهير /مشاهير العالم

ميغان ماركل رئيسة تحرير "فوغ"... و 15 سيدة ملهمة على الغلاف

ميغان ماركل رئيسة تحرير "فوغ"
ميغان ماركل تضع 15 سيدة رائدة على الغلاف
ميغان ماركل

ستتولى دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle مهمة تحرير نسخة الشهر القادم من مجلة "فوغ" البريطانية، وستجلب الدوقة معها مجموعة من النساء اللواتي يُحدثن التغيير.

وتتضمن الشخصيات الـ15 الرائدة على غلاف المجلة، الطالبة والناشطة بشؤون التغير المناخي، غريتا ثونبيرغ، ورئيسة الوزراء النيوزلندية، جاسيندا أرديرن. وستتضمن المجلة أيضاً محادثةً بين ماركل والسيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، ميشيل أوباما. أما لائحة الشخصيات المشاركة في عدد المجلة لشهر سبتمبر/أيلول، فسيجعل منها إحدى المنشورات الأكثر انتظاراً.

ميغان ماركل ضمن أكثر 25 امرأة تأثيراً في بريطانيا

Caption



ومع ذلك، لن تكون الدوقة على وجه الغلاف، وبدلاً من ذلك، اختارت ماركل تسليط الضوء على النساء اللواتي يُلهمن الدوقة، وتتضمن المجموعة أيضاً ممثلات، منهن سلمى حايك وجميلة جميل.

واختارت الدوقة أيضاً التركيز على عدد من القضايا باختياراتها، مثل التغير المناخي، وحقوق المثليين، وقضايا الصحة العقلية، وأزمة المهاجرين.

ووُصفت النساء في المجموعة بـ"صانعات التغيير الرائدات، واللواتي يتحدن من خلال عدم شعورهن بالخوف من كسر الحواجز".



وقالت ماركل في بيان لها: "عبر هذه العدسة، آمل أنكم ستشعرون بقوة المجموعة من خلال الاختيارات المتنوعة للنساء اللواتي اختيرن للغلاف.. وآمل أن يشعر القراء بالإلهام كما شعرت من قبل قوى التغيير التي سيجدونها ضمن هذه الصفحات".

ويُعد العدد الخاص لشهر سبتمبر/أيلول العدد الأكثر القراءة للمجلة كل عام، وعملت الدوقة على هذا المشروع خلال المراحل الأخيرة من حملها، والأسابيع الأولى من مرحلة الأمومة.

وقال رئيس تحرير مجلة "فوغ" البريطانية، إدوارد إينينفول، إن تحرير ماركل للمجلة عبارة عن "شرف"، و"مفاجأة رائعة" في الوقت ذاته.



وتُعد "المحادثة الصريحة" لماركل مع صديقتها السيدة الأولى السابقة، ميشيل أوباما، من أكثر الأجزاء المُنتظرة من هذا العدد.

وفي ديسمبر/كانون الأول، صرحت السيدة الأولى السابقة لمجلة "Good Housekeeping" أنها نصحت الدوقة حول كيفية التعامل مع حياتها الملكية الجديدة، فقالت: "هناك العديد من الفرص لفعل الخير عبر منصة كهذه، وأعتقد أن ميغان تستطيع زيادة تأثيرها على الآخرين، وزيادة سعادتها، إذا قامت بأمر يتردد صداه معها شخصياً".

الملكة إليزابيث تدعو ميغان للاحتفال بعيد ميلادها .. ماذا ستهديها؟

ماحقيقة حمل ميغان ماركل بمولود جديد ؟

الأمير هاري وميغان ماركل يحصدان المزيد من العداوات داخل القصر الملكي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X