فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شروط ياسمين عبدالعزيز للظهور مع منى الشاذلي.. أحدها له علاقة بريهام حجاج

ياسمين عبد العزيز في البرنامج
ياسمين عبد العزيز في البرنامج
ياسمين عبد العزيز في البرنامج
ياسمين عبد العزيز في البرنامج
ريهام حجاج

 

يبدو أن ظهور الفنانة ياسمين عبدالعزيز ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، لن يكون ظهوراً عادياً، فالحلقة ستشهد أول ظهور لياسمين بعد 17 عاماً، فضّلت خلالها الفنانة الشهيرة عدم الظهور في أي برنامج تلفزيوني.

ثلاثة شروط وضعتها ياسمين عبد العزيز

وعلم "سيدتي نت"، من أحد المصادر داخل فريق عمل البرنامج، أن ياسمين وضعت 3 شروط للظهور في الحلقة، وافقت عليها أسرة البرنامج.

وقال المصدر إن الشرط الأول هو عدم التطرق إلى أزمة طلاقها، والحديث عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة، بأي شكل من الأشكال.

والشرط الثاني هو عدم الحديث تماماً عن الفنانة ريهام حجاج، وهي زوجة طليقها محمد حلاوة حالياً، وتردد أنها كانت السبب في انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها.

والشرط الثالث والأخير هو التركيز على أعمالها الفنية، ومشوارها الذي اقترب على ربع قرن، وعدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

ياسمين عبد العزيز توافق على عدد محدود من الأسئلة

واتفقت الإعلامية منى الشاذلي مع ياسمين عبد العزيز على أن تطرح عليها عدد محدود من الأسئلة عن حياتها الشخصية، ودون الخوض في التفاصيل الداخلية، ووافقت ياسمين أيضاً.

يشار إلى أن حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز ستعرض أول أيام عيد الأضحى، فهي ضمن الموسم الجديد للبرنامج، الذي حقق نجاحات كبيرة طوال الفترات الماضية.

وخاضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "لآخر نفس" مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، من بينهم فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، مراد مكرم، محمد عز، هاجر الشرنوبي، أحمد كمال، هند عبدالحليم، ويوسف عثمان، ومن إخراج حسام علي، وتأليف عبدالله حسن وأمين جمال، ودارت أحداثه في إطار درامي أكشن بعيد عن نوعية الأعمال الكوميدية التي حصرت بها ياسمين عبدالعزيز طوال مشوارها الفني الطويل، وحققت نجاحاً كبيراً، وتلقت الكثير من ردود الأفعال الطيبة حول مسلسلها.

   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X