أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد رفض «ريال مدريد» بيع غاريث بيل بسعر مخفض.. النادي الصيني يفاجئه

كل أحلام غاريث بيل تحطمت بالانتقال للدوري الصيني كأغلى لاعب فيه
تهاوت أحلام غاريث بيل بسرعة استبدال النادي الصيني له وإيقاف مفاوضاته مع ريال مدريد
إيفان سانتيني بنفس عمر غاريث بيل
صدمة موجعة من ريال مدريد والنادي الصيني لغاريث بيل
النادي الصيني جيانغسو استبدل غاريث بيل باللاعب الكرواتي إيفان سانتيني

يبدو أن الهزيمة المرة التي ذاقها الفريق الملكي «ريال مدريد» على أيدي غريمه اللدود «أتلتيكو مدريد الإسباني» بسباعية نظيفة بمباراته الودية الأخيرة في نيوجيرسي الأمريكية، جعلته يغير خططه مئة بالمئة، ويتراجع عن إتمام صفقة بيل جناحه الويلزي غاريث بيل بسعر مخفض يقارب الـ«22 مليون يورو» بعدما منح موافقة مبدئية لرغبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بالتخلص منه بأي صورة، وكان سيتقاضى بيل من الصفقة أعلى راتب يُمنح للاعب أجنبي بالدوري الصيني، مليون جنيه إسترليني أسبوعياً.

فجأة تراجع نادي «ريال مدريد» عن صفقة غاريث بيل لحاجته له في هذه الفترة الحرجة بعد إصابة لاعبين مهمين لديه، وكان الرد من النادي الصيني «جيانغسو سونينغ» صادماً وصاعقاً لغاريث بيل، حيث فاجأ النادي الصيني «جيانغسو سونينغ» الجميع بتعاقده السريع جداً مع المهاجم الكرواتي إيفان سانتيني «30 عاماً»، الأمر الذي ينهي سعي النادي للتعاقد مع غاريث بيل من ريال مدريد نهائياً، خاصة بعد رفض الأخير إتمام الصفقة بسعر أقل من ثمن اللاعب المدفوع من قبل ريال مدريد، والذي سيكون إن تمت الطرف الخاسر فيها.

وجاء التعاقد مع اللاعب الكرواتي إيفان سانتيني، الذي أعلنه النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صباح الاثنين، جنباً إلى جنب للتعاقد مع المدافع البرازيلي ميراندا من إنترناسيونالي، أي أن النادي بات لديه بالفعل خمسة لاعبين أجانب.

وتسمح لوائح الدوري الصيني الممتاز بالتعاقد مع 4 لاعبين أجانب ومن المتوقع أن يرحل المدافع الإيطالي جابرييل باليتا قريباً لتكتمل تعاقدات جيانغسو بضم سانتيني، وفقاً لموقع «سكاي نيوز».

وكان من المتوقع أن يتعاقد «جيانغسو» الصيني مع «غاريث بيل» قبل غلق فترة الانتقالات في الدوري الصيني بعد غد الأربعاء، حيث تردد أن الدولي الويلزي سيحصل على نحو مليون جنيه إسترليني (1.24 مليون دولار) في الأسبوع ليصبح أحدث وأبرز التعاقدات في الدوري الصيني.

لكن تقارير أشارت أمس الأحد إلى أن مفاوضات انتقال بيل (30عاماً) إلى جيانغسو انهارت عقب رفض «ريال مدريد» رحيله مجاناً، وربما الرغبة السرية، هي إبقاؤه هذا الموسم الحالي لصعوبة التعاقد مع لاعب مهم يجري التفاوض عليه مع نادي «ليفربول» الإنجليزي، الرافض التنازل عن أحد لاعبيه المهمين «ساديو ماني» أو «محمد صلاح».

وأجر غاريث بيل المرتفع يقف عائقاً أمام تفكير أي نادً أوروبي بالتعاقد معه، وقاربت فترة الانتقالات الصيفية على الانتهاء، مما يؤكد بقاءه موسماً آخر في ريال مدريد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X