أحمد فهمي يصف هنا الزاهد بالـ"زنانة"

أحمد فهمي وهنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد
الصورة التي نشرتها هنا الزاهد
6 صور

 

كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن وجبتها المفضلة، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام" بصورة في أثناء تناولها وجبة "السوشي"، وعلّقت عليها قائلة: "وجه سعيد بسبب السوشي".

طفلتي وصديقتي المفضلة وملاكي "الزنانة"

نالت الصورة إعجاب عدد كبير من محبي "هنا"، وكان من ضمن معجبيها خطيبها الفنان أحمد فهمي، الذي علّق قائلاً: "طفلتي وصديقتي المفضلة وملاكي الزنانة"، ونال تعليق فهمي إعجاب الكثيرين من الجمهور، متمنين لهما حياة سعيدة.

الجدير بالذكر أن "هنا" شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يُفاجأ الشاب بمجموعة من الأشخاص يطاردونه بسبب 6 ملايين جنيه.

شارك "هنا" البطولة كل من أحمد فهمي، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، محمد ثروت، وغيرهم، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج أحمد الجندي.

اقتراب موعد حفل الزفاف

يشار إلى أن "هنا وأحمد فهمي" تعاونا في رمضان الماضي أيضاً في أحد المسلسلات الإذاعية التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها عبر محطات الراديو.

يذكر أن الثنائي يواصلان تحضيرات الزفاف خلال الأيام الحالية؛ استعداداً للزواج في سبتمبر المقبل، وكان أحمد فهمي قد أعلن في وقت سابق أنه ترك لـ"هنا" حرية الاختيار في كل التجهيزات.

سيحصل فهمي على إجازة زواج لمدة 10 أيام فقط، وبعدها سيواصل تصوير فيلم "العارف" مع أحمد عز ومحمود حميدة وكارمن بصيص، ومن المقرر طرحه في بداية 2020.