فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسرحية "عودة ريا وسكينة" لأول مرة بالسعودية في عيد الأضحى المبارك

طاقم العمل في البروفات
الهام فضاله
خالد البريكي
هيا الشعيبي
داود حسين

أنهت شركة سندن للإنتاج المسرحي بمحافظة الأحساء، وبإشراف الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، استعداداتها كافة لتقديم المسرحية الكويتية الكوميدية "عودة ريا وسكينة"، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، ولمدة 4 أيام على مسرح قاعة النخيل بالمحافظة، هذا ما صرَّح به مدير الشركة الراعية، أحمد القطان، لـ"سيدتي"، كما أكد أنه تم تحديد عدد من المجمعات التجارية لبيع تذاكر الدخول للجمهور بالمحافظة، حيث قال: "تتراوح أسعار تذاكر الدخول ما بين 80 إلى 350 ريالاً.
وبيَّن القطان أن المسرحية من تأليف الفنانة هيا الشعيبي وإخراج ثامر الشعيبي وإشراف عام هاني الطباخ، ويشارك في بطولتها نخبة كبيرة من الفنانين الكويتيين المعروفين، حيث قال: "يتقدم هؤلاء الفنانين الفنان داوود حسين، وهيا الشعيبي، وإلهام الفضالة، وخالد البريكي، وبدرية طلبة، وعلي الفرحان، وعبد الله الحمادي، وعبد الرحمن فهد".
وأشار القطان إلى أن الجمهور بالمنطقة الشرقية وتحديداً محافظة الأحساء، سوف يستمتع بمشاهدة المسرحية التي تُعرض لأول مرة بالمملكة، إذ قال: "المسرحية على اسم شخصيتين معروفتين، وهما "ريا وسكينة"، وتجسد شخصية "سكينة" الفنانة هيا الشعيبي، فيما تجسد الفنانة إلهام الفضالة شخصية "ريا".
يذكر أن المسرحية عُرضت لأول مرة في عيد الفطر المبارك الماضي بالكويت، ولاقت إعجاب الجمهور الذي أشاد بأداء الفنّانين، إلى جانب الحِسّ الكوميدي للمسرحيّة طوال العرض.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X