اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مأساة فتاة ولدت دون أعضاء تناسلية وتريد الارتباط

فتاة بدون اعضاء تناسلية
فتاة بدون اعضاء تناسلية تحلم بالزواج
فتاة بدون اعضاء تناسلية
3 صور

في حالة نادرة وفريدة، تعاني فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً، من هوبكينز بمينيسوتا، من حالة غريبة حيث ولدت دون أعضاء تناسلية وعلى الرغم من ذلك فإنها تأمل بالزواج .

ولم تعد "جيوتي جامبيل ريد" تشعر بالحرج من حالتها، فهي تخبر من يريد الارتباط بها بهذا الأمر، وعلى أمل أن ترتبط بشخص ما دون رفضها عندما يعلم بحالتها الفريدة.

وقالت جيوتي: "يمكن أن يكون الارتباط بشخص آخر غريبًا بالنسبة لي لأنني يتوجب علي أن أشرح ماذا يعني إقامة علاقة بيني وبينه، فعندما ينظرون إلى الآخرين يتأكدون أنني أنثى ولكني لم استطع الإنجاب، حيث لا توجد لدي أعضاء تناسلية، وحتى الآن لا توجد لدي علاقة جدية مع شخص ما".

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل"، فإن جيوتي ولدت في كولكاتا بالهند، ثم تبناها شخصين “سو وباتريك”، عندما كانت في عمر الثالثة، وقد واجه والديها بالتنبي مشاكل كثيرة عندما بدأ سنها في التقدم، لأنها عندما يناقشونها بهذا الأمر تعتبره انتهاكًا للخصوصية ولكنها اجتازت ذلك.

وقالت جيوتي: "لقد منحتني عائلتي بالتبني الحرية وعلموني كيف أنظر للعالم، وقد قررت أن أخضع لعملية جراحية قريبًا، يتم فيها عمل فتحة مهبلية حتى أستطيع التزوج بشكل عادي ، كبقية الفتيات ".