للأمير هاري قواعد صارمة في ارتداء الملابس.. هل يشبه جدته؟

سترة عملية ومريحة للأمير هاري
هذه السترة مفضلة لديه ويمتلك أربعة ألوان مختلفة منها
ثمنها 188 جنيهاً إسترلينياً فقط
نفس السترة لكن بلون أزرق مائي
ارتداها في عام 2018 مع حماته دوريا
يرتديها خلال حضوره بطولة بولو في لندن
نفس السترة بلون رمادي وشوهد يكرر ارتداءها مرات عديدة
هذه السترة الأمريكية ارتداها الأمير هاري أربعاً وعشرين مرة في مناسبات مختلفة
هاري بمناسبة خيرية بالسترة الرمادية
أصبح يحب الماركات الأمريكية مثل زوجته ميغان
10 صور

لكل فرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية أسلوبه الخاص في ارتداء ملابسه، وقد عرفنا سابقاً سر ارتداء ملكة بريطانيا، الشخصية الملكية الأولى في بريطانيا الملابس الملونة التي تتيح لحراسها ومرافقيها معرفة مكانها في المناسبات الكبرى من ألوان ملابسها الخاصة.

ونادراً ما تظهر النساء في العائلة الملكية بنفس الرداء، فعلى سبيل المثال تظهر ميغان ماركل على وجه الخصوص بعدد لا يحصى من خيارات التصميم في كل مناسبة، بينما تبدو خزانة ملابس الأمير هاري ملتزمة بوصفة أزياء صارمة للغاية.

وظهر دوق ساسكس بإطلالة أنيقة عندما وصل إلى شيفيلد يوم الخميس الفائت في زيارة إلى مستشفى الأطفال، حيث ارتدى سروال «تشينو» القطني مع قميص أبيض وسترة من الكتان، وهي التوليفة التي أثبتت أنها الموثوقة لدى الأمير.

فقد ارتدى الأمير هاري في الواقع سترة «J Crew» البالغ سعرها «188» جنيهاً إسترلينياً فقط، ما لا يقل عن 24 مرة منذ التقى ميغان، بحسب ما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية يوم الاثنين 29 يوليو- تموز 2019، ونقله عنها موقع «عربي بوست».

ولديه من هذه السترة التي تصممها العلامة التجارية الأمريكية أربعة ألوان؛ لون المشروم، واللون الأزرق المائي، والكحلي، والرمادي الفاتح، ونادراً ما يرتدي أي شيء سواها.



هل أثرت زوجته ميغان بذوقها عليه؟



وعندما ظهر بهذه السترة للمرة الأولى، أثار ذلك تكهنات حول إن كان ميغان لديها تأثير على اختياراته الجديدة للملابس على الطريقة الأمريكية، حيث كانت هذه العلامة التجارية الأمريكية واحدة من العلامات التجارية المفضلة لزوجته.

ولوحظ ارتداء ميغان مجموعة الأزياء العملية في مناسبات عديدة، ويبدو أن الأمير هاري اتبع خطاها في ذلك.

وفي بعض الأحيان قد يتخلى الأمير عن اختيار سروال «تشينو»، ويستبدل به سروالاً كلاسيكياً عادياً، غير أن السترة تظل بمثابة توقيع مميز لإطلالة الأمير هاري.