فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خبيرة طاقة روحية تكشف عن تحذيرها أحمد فلوكس من الزواج بهنا شيحة .. وسبب طلاقهما

أحمد فلوكس تلقى تحذيرا من الزواج
جلسات التصوير السعيدة لهنا وفلوكس جلبت لهما الشرور
مها العطار تؤكد أن علم الطاقة ليس فلكا ولا تنجيم
عناصر هنا شيحة تناسب أحمد فلوكس ولكن التوقيت لم يكن في صالحهما
هنا شيحة أعلنت طلاقها رسميا
أحمد فلوكس وهنا شيحة من مراسم عقد القران
هنا شيحة رفضت الكشف عن أسباب الطلاق
صور هنا شيحة وأحمد فلوكس في شهر العسل أحد أسباب الطلاق
قصة حب هنا وفلوكس بدأت من كواليس مسلسل نصيبي وقسمتك
هنا شيحة هل تستفيد بعلم الطاقة في زيجتها المقبلة؟

كشفت د. مها العطار خبيرة علم الطاقة الصيني" الفينج شوي" عن توقعها مسبقا بانتهاء زواج الفنان أحمد فلوكس من النجمة هنا شيحة مبكرا، مؤكدة أنها حذرته سابقا من الزواج لأن عنصره يوافق هذا العام مشروعات انفصال عائلية ونهايات سريعة لقصص الحب، وأشارت إلى أن صور النجمين من شهر العسل أكدت لها أن هذا الزواج لن يكمل عاما واحدا.

مها العطار وهي واحدة من أشهر خبيرات علم الطاقة الروحية في مصر، أكدت أن سر انفصال أحمد فلوكس عن هنا شيحة يكمن في عام مولده وشرحت وجهة نظرها بقولها: عند الرجوع لعناصر الأزواج وجد أن عناصرهما متوافقة جدا ولكن من أهم أسباب الانفصال هي ما أصابهم من شرور نتيجة لنشر صور حياتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجلست تصوير تحتشد بالأحضان وحركات السعادة والمناظر الجميلة.

وتابعت قائلة: وسبب أخر للانفصال وهو أن الممثل أحمد فلوكس من مواليد 1981 وهو عنصر المعدن ين وهو من الناس الذين حذرتهم في أول العام من المشكلات والانفصال عن الأحبه ونصحتهم بعدم تجاهل مشاعر الأخرين وإلا سوف يحدث الانفصال ولكن حدث بالفعل.

 

أضافت: هذا ليس تنجيم أو فلك أو أبراج ولكن هذا علم الطاقة الذي يحلل العناصر والأفعال ويصل إلى النتيجة .. ومن منطلق هذا أدعو دائما إلى التفكر في أسباب كل شيء من حولنا وأحذر من نشر أي شيء في حياتنا الشخصية على العامة لتجنب اللعنات والحسد والعين .. وأن الله يريد بك الخير ولكن أنت من يجلب الشر في حياتك نتيجة لأفعالك وينطبق عليك كلام الله الذي يقول " وما ظلمناهم ولكن ظلموا أنفسهم "

 

يذكر أن الفنانة المصرية هنا شيحة أعلنت رسميا أنباء انفصالها عن النجم أحمد فلوكس قبل مرور عام على عقد القران، ورفضت هنا الكشف عن أسباب الانفصال، ولكنها أكدت أن الطلاق تم في أجواء ودية، وأنها لا زالت تكن كل الاحترام لطليقها، ورفضت التعليق على الشائعات التي طالتهما طوال الفترة الماضية مؤكدة أنها متفرغة الآن لتصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

هنا حسمت الأمر باقتضاب مؤكدة أن الانفصال رسميا حدث منذ ثلاثة أشهر، وكانت هناك رغبة في عدم إثارة الجدل حول حياتها الخاصة ولهذا تكتمت الأمر، ولم تعلق على التسريبات التي راجت وقتها، مشيرة إلي أنها انتهت من قضاء عطلة في الأردن بصحبة الفنانة صبا مبارك، وعادت إلي القاهرة لتحضير مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" حيث تقدم ثلاثية بعنوان "اتفضلوا في الصالون" وتجسد شخصية رسامة رومانسية، ويشاركها البطولة أربعة أبطال ضيوف شرف هم: هاني عادل، فراس سعيد، احمد جمال سعيد، احمد رفعت، ونانسي صلاح، علما أن قصة الحب بين هنا وفلوكس نشأت أثناء تصوير الجزء الثاني من نفس المسلسل في ثلاثية بعنوان "حكاية رحمة".

بنفس الوقت رفض أحمد فلوكس التعليق على أنباء انفصاله ولكنه ألغى متابعة هنا شيحة على إنستقرام، وقام بحذف أغلب صورها، وظهر في الفترة الأخيرة برفقة ابنه الوحيد فقط، وتردد أن الخلافات بينه وبين هنا كانت بسبب اهتمام كل طرف منهما بمصالح أطفاله على حساب حياته الزوجية، ولكن لم يتم تأكيد المعلومة من الطرفين.

وشهد الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري  العديد من الرسائل الغامضة المتبادلة بين النجمين أحمد فلوكس وهنا شيحة والتي أوحت بحدوث الانفصال بينهما، وقلل فلوكس من حدة أجواء التوتر بنشر صورة تجمعه وزوجته ووجه لها الشكر ضمن بعض المقربين من الأهل والأصدقاء الذين ساعدوه ليقدم دوره في فيلم "الممر" بالطريقة التي حازت على إعجاب الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X