عروس سيدتي /تسريحات العروس

قبل الزفاف بأسبوع كيف تعتنين بشعرك؟

تسريحات عروس
تاج العروس
تاج العروس
شعر مثالي قبل الزفاف
شعر العروس
تسريحات شعر العروس

لا يمكن للفتاة أن تحصل على ذلك الشعر المثالي للزفاف بين ليلة وضحاها! فالأمر يتطلب شهوراً من التحضيرات الخاصة التي تؤدي في نهاية المطاف إلى حصولها على تلك الطلّة المفعمة بالصحة والجمال؛ لتتمكن من التألق بالتسريحة التي ترغب بها في ذلك اليوم المنتظر، وتشعر بأنها أميرة بحق! ومما لا شك فيه أن تعرض الشعر لكارثة ما ليلة الزفاف، هو أسوأ كابوس يمكن لأي عروس أن تتعرض له!
لكن ما الأمور المطلوبة من العروس قبل الزفاف بأسبوع للحصول على شعر مثالي؟

ماسك للشعر بمكونات غريبة لتطويله وتكثيفه...فيديو

1-قصة الشعر


عليك أن يكون أمامك فرصة ووقت كافٍ، وليكن أسبوعاً أو خمسة أيام على الأقل قبل الزفاف حالة أردتِ، تغيير قصة شعرك؛ حتى يكون أمامك وقت لتغييرها مرة أخرى إن لم تعجبك.

العناية بالشعر قبل الزفاف
العناية بالشعر قبل الزفاف


2-ماسكات الشعر


كل شعر له الماسك المناسب له، فإذا كان الشعر جافاً فإنه يحتاج إلى قناع ترطيب، وإذا كان باهتاً، فلتطبقي قناع لمعان الشعر، لذلك فعليك تطبيق ذلك الماسك قبل أسبوع أو خمسة أيام من حفل الزفاف.


3-أطراف الشعر


يجب على العروس أن تقوم بقص أطراف الشعر قبل ليلة زفافها بأسبوع، وذلك للتخلص من الشعر التالف والأطراف المقصفة، والحصول على إطلالة أنيقة.


4-تسريحة الشعر


عليك أن تقوم بأداء تجربة تسريحة الشعر، وهل هي مناسبة مع الفستان والمكياج، أم لا؛ حتى لا تجدي نفسك محتارة يوم الزفاف، ولا تجدي أمامك وقتاً كافياً للتجربة.

العناية بالشعر قبل الزفاف
العناية بالشعر قبل الزفاف


5-صبغ الشعر


للحصول على لون الشعر المناسب والذي ترغب فيه العروس عليها أن تقوم بصبغ الشعر قبل الزفاف بأسبوع، وإن لم يخرج بالشكل المطلوب فليكن أمامك الفرصة لتغييره في حالة لم يعجبك.

شاهدي أيضاً:ماسك الشعر بالعسل والليمون

 

اكتشفي أسرار جمال سونام كابور

تجهيزات البنات في العيد

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X