أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

مكتبة الإسكندرية تكرم عدداً من كبار الفنانين المصريين

تكريم الفنانة نرمين بدر
تكريم الفنانة أمار مصطفى
تكريم محمد حسني
تكريم الدكتور عثمان المهدي
تكريم د. حسن شرارة
تكريم أ. عصام السيد
د. مصطفى الفقي
صورة جماعية للفنانين المكرمين
تكريم هالة خليل
تكريم الوزيرة إيناس عبد الدايم
صورة جماعية للمكرمين
تكريم المخرج خالد جلال
تكريم أسماء البربري
على هامش فعاليات مهرجان الصيف الدولي السابع عشر، كرمت مكتبة الإسكندرية عدداً من كبار الفنانين في مصر، وقد قام مدير مكتبة الإسكندرية د. مصطفى الفقي بتسليم المكرمين الدروع الشرفية وشهادات التقدير.
شمل التكريم كلاً من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة المصري، والموسيقار الدكتور حسن شرارة، والدكتور عصام السيد، عن عطائهم الفني المتميز في مجالات الفنون الثقافية، كما شمل التكريم المخرج الدكتور خالد جلال، عن عطائه الفني المتميز في مجال الإخراج المسرحي، والدكتور محمود أبو دومة، عن عطائه الفني المتميز في مجال الإخراج المسرحي، والدكتورة نيفين علوبة، عن عطائها الفني المتميز في مجال الغناء الأوبرالي، والمخرجة هالة خليل، عن عطائها الفني المتميز في مجال الإخراج السينمائي.
كما تم تكريم الدكتور عثمان المهدي، عن عطائه الفني المتميز في مجال التعليم الموسيقي لمدرسة السوزوكي، والفنان محمد حسني، عن عطائه الفني المتميز في مجال الموسيقى العربية، والدكتورة أسماء البربري، عن عطائها الفني المتميز في مجال تعليم الأطفال فن الرسم، والفنانة أمار مصطفى، عن عطائها الفني المتميز في مجال التأليف المسرحي، والفنانة نرمين بدر، عن عطائها الفني المتميز في مجال تعليم الفنون التشكيلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X