تسريحات شعر مفرود لعروس 2021 بوحي من النجمات

من التسريحات الأنيقة والتي لاحظنا أنّ الكثير من الصبايا يعتمدنها بحفلات زفافهنّ، هي تسريحات الشعر المفرود، بأفكار مختلفة وعصرية تناسب طبيعة شعر كل واحدة منهنّ، كما أنّ الشعر المفرود يوم الزفاف يزيدكِ جمالًا وفخامة، وقد يفسر ذلك أيضًا اعتماد غالبية النجمات عليه مؤخرًا بشكل كبير بالحفلات والمناسبات، لهذا اخترنا لكِ بعضًا منهنّ لتستوحي تسريحات عروس شعر مفرود لإطلالة مميزة بيوم زفافِك.

تابعي المزيد: خلطات سحرية لتنعيم الشعر قبل الزفاف

 

تسريحة الشعر المفرود مع الخصلات والويفي من نوال الزغبي

نوال الزغبي
نوال الزغبي


يمكنكِ إضافة مظهر أكثر كثافة لشعركِ بالاعتماد على تسريحة الشعر المفرود مع الخصلات الويفي، كهذا الستايل الذي تعتمده النجمة اللبنانية نوال الزغبي بشكل كبير، بأن تكون الخصلات مفرودة من مقدمة فروة الرأس، وتنزل ويفي واضحًا من بعد ذلك، مناسبة كذلك لصاحبات الوجه النحيف والطويل.


تسريحة الشعر المفرود المرفوعة من أحد الجانبين من نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم


للمسة مخملية يمكنكِ تجربة هذه التسريحة من نانسي عجرم مع الشعر المفرود، ولكن رفعه بطريقة بسيطة من أحد الجانبين، من الممكن أن تعتمدي الاكسسوار بهذه الحالة، لاطلالة ناعمة.


تسريحة الريترو مع الشعر المفرود من نجوى كرم

نجوى كرم
نجوى كرم


تعتمد تسريحة الريترو على أن يكون الشعر مفرودًا بالأساس، لكنّ بعض أطراف الخصلات تكون ملفوفة بطريقة ويفي، كهذه التسريحة من نجوى كرم، وعادةً ما تكون التسريحة معتمدة على الشعر ذي الكثافة العالية، لتحصلي على الشكل المعتاد للتسريحة، فإذا كنتِ تبحثين عن لمسة كلاسيكية جربي هذه التسريحة.


تسريحة الشعر المفرود مع الفرق من المنتصف من مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب


من أبسط تسريحات الشعر المفرود التي يمكنكِ اعتمادها، هي تسريحة الشعر المفرود مع الفرق من المنتصف، لاطلالة بسيطة وناعمة، تناسب كذلك الشعر المصبوغ، كهذا اللوك من مايا دياب.

تابعي المزيد: تسريحات شعر عروس بضفائر على شكل تاج