مسرح سيد درويش يفتح أبوابه لمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الـ16

2.jpg
الحضور
1.jpg
رئيس المهرجان عوف همام وعماد حسن
3.jpg
الشاعر عماد حسن مع عوف همام
4.jpg
عوف همام
2.jpg
1.jpg
3.jpg
4.jpg
4 صور
تقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، بمسرح أوبرا الإسكندرية (مسرح سيد درويش)، هذا ما كشفه المهندس عوف همام رئيس المهرجان، وقال تحيي حفل الافتتاح المطربة نوال الزغبي يوم ٢٢ أغسطس الجاري، ويحيي المطرب مدحت صالح على مسرح أوبرا الإسكندرية حفلاً غنائياً ضمن فعاليات المهرجان يوم ٢٥ أغسطس بمشاركه المطربة التونسية صفية صادق والمطرب محمد منير، والذي سيحيي حفل ختام المهرجان يوم ٢٦ أغسطس.
المهرجان من المقرر إقامة فعالياته خلال الفترة من 22 حتى 26 أغسطس الجاري، حضر المؤتمر كل من المهندس عوف همام رئيس المهرجان والشاعر عماد حسن أمين عام المهرجان. وإعلان أسماء المكرمين بالإسكندرية للأغنية في دورته الـ١٦.
كشف الشاعر عماد حسن، أمين عام مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، عن أسماء المكرمين في الدورة السادسة عشرة، والتي ستنطلق يوم ٢٢ أغسطس الجاري.
وقال «حسن» خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان المنعقد حالياً داخل أحد فنادق الإسكندرية، إنه من المقرر أن يتم تكريم كل من اسم الموسيقار الراحل عمار الشريعي، والموسيقار حمدي رؤوف خلال حفل الافتتاح.
وعن المكرمين في الختام، أوضح أنه من المقرر تكريم كل من الموسيقار رضا رجب، وأمير حداد من الأردن، وهدى سعد من المغرب، وكمال مختار، والدكتورة نهال الشقنقيري التي كرمها الرئيس السيسي في يوم المرأة وتعمل في العمليات الجراحية فقط وليس لها عيادة خاصة، كما سيتم تكريم أبطال فيلم الممر ومخرجه.