حاتم عمور يطلق " قلبك يمشي لحالو"

حاتم عمور
من إحدى الحفلات
الفنان حاتم عمور
أفيش الأغنية قبل إصدارها
الرتبة الرابعة في التراند
5 صور

طرح الفنان المغربي حاتم عمور، على قناته الرسمية على اليوتيوب، أغنيته الجديدة " قلبك يمشي لحالو "، التي صورها على طريقة الفيديو كليب.
" قلبك يمشي لحالو "، أغنية من كلمات محمد المغربي، وألحان محمد الشرابي، ومن إخراج سليم سموع.

مخرج "وصلك خبر" ريشا سركيس هو السبب في بكاء ناصيف زيتون في البانيو

الرتبة الرابعة في الترند المغربي


الأغنية احتلت الرتبة الرابعة في الترند المغربي و في أقل من 24 ساعة.
وصور حاتم عمور كليب أغنيته بلاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، واعتمد مخرجه في الشق المتعلق بالصورة على إبراز الألوان مع مؤثرات بصرية تضفي لمسة مميزة وشبابية على الكليب.

أغنية جديدة لحاتم عمور
أغنية جديدة لحاتم عمور

عرض الكليب قبل إصداره


وكان حاتم عمور قد عرض الكليب قبل إصداره رسمياً، خلال سهرة أحياها ضمن سهرات "مروكومول" بمناسبة عيد العرش.
جدير بالذكر، أن آخر أعمال حاتم عمور كليب أغنية "بلاعنوان" الذي حقق نجاحاً كبيراً بحصدها 20 مليون مشاهدة بعد شهر واحد من إطلاقها إلى جانب أغنية "إلى راح الغالي".
وعبر مشاهير مغاربة عن إعجابهم بالعمل الجديد لعمور، فعلق الإعلامي رشيد العلالي على مقطع فيديو من الكليب، " طوب خويا ّ، وكتب الكوميدي طاليس " عندما نقول حاتم عمور نقول التميز، مبدع كالعادة ".

نبيل شقيق نانسي عجرم ينشر صورة مع ابنتها ميلا ويثير الجدل

مشاركة في مهرجان سوسة


و يشارك الفنان المغربي حاتم عمور بمهرجان سوسة الدولي الذي سينظم من يوم 12 يوليوز إلى 18 غشت.
برنامج هذه الدورة سيضمّ 25 عرضا سيفتتحها الفنان مروان علي صحبة الفنانة الشابة صفاء سعد وسيختتمها الدكتور خالد سلامة و المولدي حسين.
ويضم البرنامج 15 عرضا موسيقيا منها 5 عروض لمبدعي الجهة "مروان علي وعلاّم عون ومهدي تفيفحة ومنذر بن عمار صحبة جي جي يا، والدكتور خالد سلامة والشاعر الغنائي المولدي حسين " و5 عروض من خارج تونس "فيصل الصغير من الجزائر، حاتم عمور من المغرب، مروان الخوري من لبنان وفايا يونان وسلاطين الطرب من سوريا"، و4 عروض لفنانين تونسيين "صابر الرباعي ولطفي بوشناق وزياد غرسة وكافون وارماستا".