فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: أحمد حلمي يؤكد حضوره بموسم أفلام عيد الأضحى مع "خيال مآتة" ومنة شلبي غائبة

أحمد حلمي يؤكد مشاركته في موسم أفلام عيد الأضحى
أحمد حلمي يقدم شخصية لص
بطلة الفيلم منة شلبي لم تظهر في الاعلان التشويقي
أحمد حلمي ظهر بشخصية رجل عجوز
أحمد حلمي ظهر بمفرده في الإعلان التشويقي الأول
حلمي لم يكشف عن بوستر الفيلم حتى الآن
منة شلبي انتهت من تصوير الفيلم مؤخرا

ردا على الشائعات التي أكدت خروجه نهائيا من سباق أفلام عيد الأضحي، بعد التأخر في استكمال تصوير فيلمه الجديد "خيال مآتة" وعدم وجود الدعاية اللازمة، بادر النجم الكوميدي أحمد حلمي بالرد عمليا ونشر الإعلان التشويقي الرسمي الأول للفيلم، كما طلب من الشركة المنتجة بدء وضع الدعاية أمام قاعات السينما في مصر.

 

حلمي نشر الإعلان التشويقي للفيلم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، معلقا عليه: أتمني من كل قلبي إنه يعجبكم .. يا رب، وظهر بشخصية رجل عجوز مع راوي يلمح إلى أن الأحداث تدور حول رجل يريد إصلاح كل اخطائه في الماضي، ولم تظهر نجمة الفيلم منة شلبي في الإعلان.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة، وتتوالى الأحداث ويجتمع هؤلاء الأصدقاء بعد 30 سنة من عملية السرقة، يقومون بمناقشة تلك الفترة التي تمت فيها السرقة والأسباب التي دفعتهم للسرقة ويحاول حلمي إصلاح الخطأ الذي ارتكبه.

 

يشارك في بطولته كل من منة شلبى، وبيومى فؤاد، وخالد الصاوى، ولطفى لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، انتصار واّخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعى، ويقدم أغنية الفيلم المطرب تامر حسني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X