اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ملك تايلاند يكشف عن عشيقته في احتفال رسمي بحضور زوجته!

ملك تايلاند يكشف عن عشيقته
مراسم الزواج
مراسم الزواج
الملك وزوجته
مراسم الزواج
5 صور

في حدثٍ يعد الأول من نوعه وفي حفلٍ كبيرٍ حضرته زوجته الملكة سوثيدا ، اصطحب ملك تايلاند فاجير الونغكورن، عشيقته أمام الحاضرين .

وصب الملك المعروف باسم راما إكس، الماء على رأس عشيقته “سينينات ونجفاجيراباكدي Sineenat Wongvajirapakdi”، 34 عامًا، وهي مستلقيةٌ عند قدميه كتقليد تايلاندي قديم
ولم تظهر الزوجة الجديدة الملكة سوثيدا، التي جلست بجوار زوجها أثناء الطقس الذي بث تلفزيونيًا أي انفعالٍ، عندما كان زوجها يرش الماء على عشيقته الجميلة بحسب صحيفة “ذا صن”.
للمرة الأولى في لندن: القراء يصطفون لشراء نسخة من فوغ التي شاركت ميغان في تحريرها
ومن المعروف داخل القصر، أن الملك كان على علاقة مع “سينينات”، التي كانت تعمل حارسةً خاصةً له، ولكنها المرة الأولى التي يعترف بوجود عشيقةٍ له بشكلٍ رسمي من القصر الملكي.
وحصلت سينينات على رتبة لواء، ومن المعروف أنها كانت تعمل ممرضة في مستشفى أناندا ماهيدول العسكري.
ضابط شرطة يقتل سيدة بالخطأ بدلاً من كلب ضال
ويأتي هذا الحدث بعد أقل من ثلاثة أشهر على زواجه من مضيفة الخطوط الجوية التايلاندية السابقة سوثيدا تيدجاي، والمعروفة باسم نيو، حيث ظهرت في مايو الماضي وهي ملقاة على الأرض في نفس التقليد الملكي خلال حفل زفافها من الملك.
يشار الى ان فاجيرالونجكورن، 66 عامًا ، والمعروف أيضًا باسم الملك راما العاشر، اعتلى الملك بعد وفاة والده الملك بوميبول أدولياديج، في أكتوبر 2016، بعد 70 عامًا على العرش