دبل خطوبة على الموضة لعروس 2019

دبلة الخطوبة العريضة
دبلة الخطوبة المرصعة بالاحجار العريضة
دبلة الخطوبة على شكل التاج الملكي
دبلة خطوبة مرصعة بالأحجار
دبل خطوبة مرصعة بالأحجار مع الألوان المختلفة
دبل الخطوبة الذهبية
7 صور

تعتبر دبل الخطوبة إحدى أهم قطع المجوهرات التي تبحث عنها العروس، وتختارها بكل دقة وعناية، لأنها ليست مجرد قطعة قيمة ترتديها، فهي عنوان لخطوبتها، وهدية العريس لها. ولكي تكون هذه القطعة أنيقة ومميزة اخترنا لكِ صور دبل خطوبة على الموضة لعروس 2019 لتختاري ما يناسبكِ.

خواتم خطوبة من أحجار الياقوت الأحمر الجذاب

دبلة الخطوبة على الشكل الملكي


من التصميمات المميزة والجديدة التي يمكنكِ اعتمادها، هي الدبلة العريضة، المرصعة بالأحجار بالكامل، مع الشكل الملكي الذي يشبه التاج، لاطلالة ولمسة غاية في الأناقة، تناسب العروس التي تحب الذوق الفخم والدبل الكبيرة الحجم.

الدبلة الملكية
الدبلة الملكية


الدبلة الملساء البسيطة مازالت بقائمة الموضة


مازلت الدبلة ذهبية اللون البسيطة الملساء من دون أيّ أحجار من القطع الأنيقة التي تفضلها الصبايا، لهذا فهي دائمًا موجودة بأحجام مختلفة، العريض منها والرفيع، ولكن كلما كانت كبيرة الحجم اختاري التصميم الرفيع، حتى تبدي أكثر بساطة.

الدبلة الرفيعة
الدبلة الرفيعة


الدبلة بالألوان المختلفة


ظهر العام الماضي موضة دبل الروز غولد بتصميمات مختلفة ومميزة، وهذا العام سيكون أكثر تطورًا، مع الدبل باللون الطوبي، ويمكنكِ اختيار أكثر من لون وترتدين أكثر من طبقة مع بعضها.

دبلة عريضة
دبلة عريضة


الدبلة المنحوتة بفروع الأشجار


من التصميمات غير التقليدية بعالم دبل الخطوبة، هي الدبل المنحوتة على أشكال مختلفة، كالدبلة المنحوتة بفروع الأشجار، مناسبة أكثر للعروس صاحبة الذوق المخملي البسيط.

دبلة اوراق الشجر
دبلة اوراق الشجر

شاهدي أيضاً:موديلات خواتم من موضة صيف 2019

 

صور موديلات دبل 2019 تناسب كل الأذواق

اختاري حجر الماس لدبل الخطوبة