نور الغندور ومهند الحمدي يصوران "جُمان"

نور الغندور
نور الغندور
نور الغندور ومهند الحمدي
صفحة الانستقرام الخاصة بالفنانة نور
مهند الحمدي
فريق العمل
نور الغندور ومهند الحمدي
7 صور

نشرت الفنانة نور الغندور عبر صفحتها الرسمية في موقع "إنستقرام" صوراً من كواليس مسلسلٍ جديد، بدأت تصويره مع الفنان السعودي مهند الحمدي، وكتبت عليها: "كواليس مسلسل جُمان، بطولة نور الغندور، مهند الحمدي، وتأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وإنتاج شركة إيجل".
ويضم "جُمان" نخبة مميزة من الفنانين، وتُجسِّد فيه نور دور جُمان، شخصيةٌ واقعيةٌ وقريبةٌ بنسبة كبيرة من البنات.
وحول ذلك، قالت نور: "سيتعاطف كثيرون مع هذه الشخصية التي تشبه شخصيتي الحقيقية بنسبة 70%، وتمثِّل كثيراً من ردَّات فعلي، وقراراتي، وتصرفاتي في الحياة العامة".
المسلسل يتناول كثيراً من المفاهيم القديمة والراقية التي تساعد الشباب على عيش حياتهم بشكل سليم، ويذكِّر بعديدٍ من العادات والمبادئ الجميلة حتى لا تنقرض أبداً، كما يتناول واقع المرأة الخليجية، وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال حكايات شخصياته التي تعيش قصصاً معقدة، ويغوص المسلسل أيضاً في علاقة المرأة العاطفية بالرجل، وأحاسيس كل طرف تجاه مختلف القضايا، وطريقة تفكيرهما.
العمل يتطرق كذلك إلى قضية المرأة التي أحاطت بها القيود، فتمردت عليها، ثم اختارت العودة إليها بمحض إرادتها، إضافة إلى ذلك، يطرح "جُمان" قضايا اجتماعية وإنسانية، ويسلِّط الضوء على العلاقة العاطفية، والخيانة، وسوء المعاملة، والهجران بين الأزواج.
ويشارك في المسلسل، إضافة إلى نور الغندور، كلٌّ من مهند الحمدي، فوز الشطي، محمد الدوسري، ليالي دهراب، عبد الله التركماني، هدى صلاح، فاطمة الطباخ، فاطمة الحوسني، هدى الخطيب، وأحمد الهزيم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"