فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف ردت هيفاء وهبي على قرار محمد وزيري الانسحاب من إدارة أعمالها؟

صورة هيفاء الجديدة
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بدت هيفاء وهبي متفاجئة من قرار محمد وزيري إيقاف تعامله معها، على مستوى إدارة الأعمال، خصوصاً وأن هذا الإعلان تم عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يعرف ما هو السبب الذي جعل وزيري يلجأ إلى هذه الطريقة لإعلان قراره، الذي جاء كردة فعل على الشتائم والإهانات التي لحقت به من قبل بعض محبي هيفاء والتي طالت أهله وكرامته على حد قوله، وربما هو أحب أن يؤكد وبشكل علني لكل من تعرض للإهانة أنه لم يعد مدير أعمال هيفاء وهبي، علماً أن حرص على التأكيد بأنه كان يعمل لمصلحة هيفاء ونجاحها من دون أي مقابل مادي.

هيفاء بعد تغريدة محمد وزيري، نشرت تغريدة كتبت فيها "في شي غلط! كم مرة بتقطع هالكلمة بيومنا"، لتعود وتنشر صورة جديدة لها، من دون أن تعلق على تغريدة وزيري الذي بدا حاسماً في موقفه.

فهل تعود المياه إلى مجاريها بين محمد وزيري وهيفاء وهبي أم أنه سيتمسك بقراره؟

يشار إلى أن الشائعات تطارد الثنائي هيفاء وهبي ومحمد وزيري، بعد أن نشر وزيري تغريدة يعلن فيها عن حبه لها، وهناك من أشاع وجود زواج سري بينهما، نفته هيفاء وهبي أكثر من مرة وأكدت أنه صديق مقرب جداً منها.

من ناحية أخرى تحيي هيفاء وهبي حفلاً في السويد في آب\أغسطس الحالي، هو الثاني لها بعد مرضها، حيث أحيت أول حفل لها في الساحل الشمالي في مصر .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X