أسرة ومجتمع /شباب وبنات

للبنات.. تسريحات جميلة مناسبة للشاطئ

تحتار كثير من الفتيات في تصفيف شعورهن أثناء فصل الصيف؛ بسبب العوامل الجوية، وكذلك بسبب العرق والرطوبة والجو الحار، والذي يزيد من هيجان الشعر وجفافه، مما يؤدي إلى تقصفه.
ولهذا يجب على الفتاة ترطيب شعرها بشكل مضاعف أثناء الصيف، واستخدام المواد التي تضمن ترطيباً أفضل، وتحمي الشعر من الظروف الجوية.
كما تزداد حيرة الفتيات أثناء تواجدهن على شاطئ البحر، لما قد يحمله الجو من رطوبة ورذاذ البحر، وكذلك بعد السباحة والتي قد تترك الشعر بمظهر غير مرتب.
ولهذا نقدم لكِ بعض التسريحات التي يمكنكِ تطبيقها أثناء تواجدك على شاطئ البحر، وأثناء السباحة في مياه البحر أو المسبح.


الضفائر

dfyr.jpg


هذه التسريحة تليق بصاحبات الشعر الطويل، سواء كانت الضفيرة جانبية أو منسدلة على ظهرك، فهي تعطيكِ مظهراً جذاباً، وتحافظ على شعرك من الجفاف.


الكعكة السائبة

kk.jpeg


سواء كانت مرتفعة أو منخفضة، فهي تضفي شكلاً أنيقاً على شعرك، خاصة عندما تزينيها ببعض ربطات الشعر أو headbands ملونة؛ لتضفي مظهراً حيوياً على شعرك.


ذيل الحصان

dhyl.jpg


مناسبة أيضاً لصاحبات الشعر متوسط الطول والطويل، ويمكن تطبيق رفعة الشعر بطريقة «الأناناسة»؛ وهي أن تلقي برأسك إلى الأمام وربط شعرك؛ للحصول على ذيل حصان مرتفع.


ربطات الشعر

hyd_0.jpg


أو headbands يمكن استخدامها في تسريحات مختلفة، سواء من الأمام من ناحية الجبهة، أو ربط الشعر بها، أو استخدامها بتضفيرها مع الشعر، والتي تضفي مظهراً أنيقاً لشعرك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X