أزياء /ملابس المحجبات

لفات حجاب جديدة لإطلالة لافتة

لفة الحجاب السكارف من دلال النقبندي
صوفيا جودسون بالحجاب الشيفون
سارة صبري بلفة التوربان
سارة صبري بلفة حجاب جديدة
فطامي بو حمد بالحجاب الأبيض القطني
لفة الحجاب الرياضية من دلال النقبندي
لفة حجاب طويلة مع سلمى نور الدين
لفة حجاب أنيقة من نورهان حسن
لفة حجاب التوربان من غادة عثمان

لفة الحجاب الأنيقة تلعب دورًا كبيرًا في اطلالتِك، لهذا ترغب الصبايا في اعتماد لفات حجاب جديدة ما بين فترة وأخرى، للحصول على لمسة غير تقليدية، لهذا اخترنا لكِ اليوم لفات حجاب جديدة لاطلالة لافتة للأنظار، تعتمدينها لمختلف مناسباتكِ من مدونات الموضة.

 


لفة الحجاب السكارف الشيفون

لفة الحجاب السكارف الشيفون



اختارت مدونة الموضة دلال النقبندي لفة الحجاب السكارف، واعتمدتها بخامة الشيفون، وهي من الخامات غير التقليدية للحجاب، اعتمدته مع بطانة باللون الأبيض، وربطت الحجاب من الخلف لتُبرز لمسة التطريز باللون الأحمر للحجاب، هذه اللفة أنيقة وناعمة بخاصة للصبايا صاحبات الخدود الممتلئة، وتناسب كذلك الاطلالات الرسمية لديكِ.



لفة حجاب التوربان البليسيه

لفة حجاب التوربان البليسيه



من الصيحات الجديدة والمختلفة هي اعتماد لفات الحجاب البليسيه المكسرة، كالتي اختارتها غادة عثمان، وبالرغم من أنها من لفات الحجاب الصعبة وغير التقليدية، إلا أنها مميزة للغاية، لكن فقط عند لفها سوف تعتمدين على ربطها بطريقة واسعة حتى لا تتكسر خامة البليسيه، وتحافظي على مظهرها.
يمكنكِ ربطها من الأمام مع تركها منسدلة قليلًا، بوضع السكارف على الرأس، ويكون اتجاه أطراف السكارف ناحية مقدمة الرأس، وننصحكِ باعتماد بطانة قطنية تحتها، لتثبيت الحجاب على رأسِك.


لفة الحجاب المربوطة للخلف

لفة الحجاب المربوطة للخلف



من الأفكار البسيطة للفات الحجاب الجديدة، أن تعتمدي لفة الحجاب المربوطة للخلف، مع وضع أطراف الحجاب على أحد الجانبين، وهي اللفة الأسهل لكي تعتمدي معها القبعات أيضًا، كهذه اللفة من المدونة سارة صبري.

 


لفة الحجاب الرياضية

لفة الحجاب الرياضية


هذه اللفة اختفت لفترة طويلة، كانت تعتمدها الصبايا أيام التسعينيات وأوائل الألفينات، وأنتِ يمكنكِ اعتمادها هذا الموسم على طريقة المدونة دلال النقبندي، والتي تركز بشكل أساسي على الخامة القطنية للفة الحجاب، وتكون الربطة محكمة ومُثبتة للغاية للحصول، وهو أن تعتمدي على حجاب قطني قصير نسبيًّا، وتضعيه على الرأس من الطرف، ومن ثم تلفي الطرف الآخر حول نصف الرأس، وتضعي الطرف المتبقي داخل التوب، مع تثبيت الحجاب بدبابيس.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من لفات حجاب جديدة لاطلالة لافتة للأنظار، اعتمدتها مدونات الموضة.

شاهدي أيضاً:لفة توربان سريعة لإطلالة عيد الأضحى

 

اقرأ أيضا:

حجابات ملونة من مدونات الموضة لإطلالتكِ في عيد الأضحى

تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة الفاشينيستا

طريقة تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة الفاشينيستا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X