لايف ستايل /تكنولوجيا

هدايا عيد الأضحى المتميزة من HONOR في الإمارات العربية المتحدة

هدايا عيد الأضحى المتميزة من HONOR في الإمارات العربية المتحدة
هاتف HONOR VIEW20

تعاونتHONOR العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، مع أبرز متاجر التجزئة في مجال الإلكترونيات في الإمارات العربية المتحدة، لتمنح المتسوقين خيارات جذابة لهدايا العيد بأسعار جديدة لهواتفها الذكية البارزة مثلHONOR20 PRO وHONOR 10i وHONOR VIEW20.
وتعتبر هدايا مثالية للأصدقاء وأفراد العائلة في العيد، فتمتاز هواتفHONOR الحديثة بالتقنيات المبتكرة وكاميرات الهواتف الذكية ذات التقييم العالي، بالإضافة إلى أدائها القوي بسعر مناسب.

HONOR 20 PRO: تصميم استثنائي ثلاثي الأبعاد
تعدّ هذه المرة الأولى في التاريخ التي تقدم فيها HONOR جهازًا رائدًا مزودًا بنظام كاميرا Sony IMX586 الرباعي، المدعّم بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميغابكسل وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4. ويُعتبر معالج Kirin 980 7نانومتر المدعم بالذكاء الاصطناعي المحرك الرئيسي لسرعة الهاتف وأدائه المتطور، كما أنه مزود ببطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الاستخدام المتواصل طوال اليوم، بينما توفر سعته التخزينية الكبيرة التي تبلغ 256 جيغابايت المساحة الكافية لتلبية المتطلبات القصوى.
وأيضًا يوفر HONOR 20 PROضمانًا ضد تلف الشاشة لمدة 6 أشهر لمرة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي HONOR 20 PRO الحصول على قسيمة تصل إلى 1517 دولارًا لتطبيقاتBigo و Nida al Harbو Jellipop وغيرها. لمزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على هذه القسائم، تفضل بزيارة hihonor.com/ae.

HONOR 10i: مرح ثلاثي مع الكاميرا الثلاثية
سيكون HONOR 10i الهدية الأكثر متعة لأحبائكم عشاق التقاط السيلفي والصور، لإغناء حياتهم الافتراضية النشطة. ويمتازHONOR 10iبخاصية التجميل المدعمة بالذكاء الاصطناعي وكاميرا ثلاثية العدسات بدقة 24 ميغابكسل و8 ميغابكسل و2 ميغابكسل وكاميرا أساسية بدقة 24 ميغابكسل. احصلوا على صور السيلفي ذات الاطلالة الطبيعية مع كاميرا سيلفيHONOR10i هذا العيد!

HONOR View20: هاتف ذكي فائق الأداء بخصائص ذكية متميزة
سيُذهِل هاتفHONOR View20الجميع، ويستقطب الأنظار بفضل تصميمه اللامع، كما أنه مزوّد بكاميرا بدقة 25 ميغابكسل مثبّته خلف الشاشة، وكاميرا خلفية بدقة 48 ميغابكسل وقدرات فائقة. ويعدّ هاتفًا ممتازًا لكل النشاطات، وخصوصًا الألعاب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X