عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين فرح لخريف 2019 من مصممين لبنانيين

Zuhair Murad
تصاميم أنيقة من إيلي صعب
الطرحة الطويلة مع تطريزات الورود
Zuhair Murad
Reem Acra الفساتين الملونة من ريم عكرا
فساتين الزفاف القصيرة
Elie Saab
فساتين خريف من إيلي صعب
فساتين زهير مراد

مصممو الأزياء اللبنانيون لهم لمساتهم الخاصة في الإبداع بفساتين الزفاف، وهو ما شاهدناه بمجموعات فساتين فرح لخريف 2019، والذي كان متميزًا بوجود الكثير من الأزياء الفخمة والمميزة التي تناسب عروس الموسم، لهذا جمعنا لكِ فساتين فرح لخريف 2019، لتستعدي من الآن بفستان الأحلام.

أحدث موديلات فساتين زفاف متوسطة الطول


الفساتين القصيرة المستوحاة من الستينيات من ريم عكرا


جاءت مجموعة مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا هذا الموسم أنثوية وناعمة بشكل كبير، بخاصة وأنها استخدمت ألوانًا مختلفة لفساتين الزفاف، وقد اعتمدت موضة الفساتين القصيرة المستوحاة من فترة الستينيات والخمسينيات، بالإضافة إلى طرح العروس الطويلة المطرزة بالورود.

من مجموعة ريم عكرا
من مجموعة ريم عكرا


الفساتين مع الذيل الطويل من إيلي صعب


أما مصمم الأزياء إيلي صعب فقد اعتمد فساتين مخملية ذات ذيل طويل نسبيًّا، مطرزة بالورود مع الفستان المنفوش من التول الذي يُعتبر خامة صديقة وناعمة على جسد المرأة بحفل زفافها، وجاءت كذلك طرحة العروس طويلة للغاية، ويبدو أننا في الشتاء والخريف سنشهد الكثير من طرح العروس بالموديل الطويل، لاطلالة ملكية ومخملية مع التصميم البسيط.

من مجموعة ايلي صعب
من مجموعة ايلي صعب


الفساتين المنفوشة المطرزة بالورود بالكامل من زهير مراد


يمكن للمراة أن تُبرز أنوثتها وجمالها بأن ترتدي فستانًا يحمل توقيع اللبناني زهير مراد، مع تصميم مميز كالفستان المنفوش الذي يحدد الخصر، مع فتحة الصدر الجريئة، وبالطبع كانت الطرحة الطويلة قطعة مميزة للفستان.

من مجموعة زهير مراد
من مجموعة زهير مراد


فساتين تُبرز أنوثة المرأة عندما تعتمدين على المصممين اللبنانيين


من التصميمات الراقية والمميزة، وجود فساتين مطرزة بالدانتيل الناعم كهذا الفستان الأنيق من زهير مراد مع صيحة الـ Open Front، وإن كنتِ تميلين إلى اعتماد لمسة أنيقة وغير تقليدية، فيمكنكِ اختيار فساتين ريم عكرا الملونة لهذا الموسم. أو اعتمدي على الأسلوب الملكي الرقيق بفساتين إيلي صعب مع الدانتيل الناعم برسومات الورود على الفستان كاملًا.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة بقصة السندريلا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X