فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: هل تزوج محمد رمضان من حلا شيحة؟

محمد رمضان وحلا شيحه تقاسما بطولة مسلسل زلزال في رمضان الماضي
رمضان وحلا من كواليس مسلسل زلزال
حلا شيحة
حلا شيحة من داخل إحدى السيارات الفارهة
رمضان وحلا من كواليس مسلسل زلزال
محمد رمضان
رمضان وزوجته نسرين عبد الفتاح
حلا شيحة
محمد رمضان

ربما هي قنبلة الموسم لأسباب عديدة، أولها كون الفنان محمد رمضان متزوجاً من السيدة نسرين عبد الفتاح والدة طفليه علي وكنز، وهي الزوجة الثانية له بعد طلاقه من زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين.

السبب الثاني هو أن حلا شيحة انفصلت مؤخراً عن زوجها الكندي يوسف هاريسون بعد زواج دام نحو 12 عاماً، وصرحت آنذاك أنها تريد التركيز على حياتها الفنية بعد خلعها الحجاب وعودتها للاستقرار في مصر بعد سنوات من العيش في كندا.

السبب الأهم لكون الأمر يبدوا غريباً هو أن حلا تكبر محمد رمضان بنحو 9 سنوات، حيث يبلغ عمرها 40 عاماً، بينما عمر رمضان هو 31 عاماً فقط.

 

إذاً، ماذا حدث؟


انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الأنباء تفيد بزواج محمد رمضان من حلا شيحة خلال الأسابيع القليلة الماضية وأن الثنائي بصدد الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.

رمضان وحلا كانا قد تقاسما مؤخراً بطولة مسلسل "زلزال"، والذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم.

وكان الثنائي قد كرما من مهرجان "بياف" في العاصمة اللبنانية بيروت الشهر الماضي، عن دوريهما في العمل ذاته، وتدين حلا بالفضل لرمضان في عودتها القوية إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 13 عاماً منذ قدمت دور أميرة في فيلم "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

سيارة بقيمة 3 ملايين جنيه تثير الجدل!


مؤخراً، تم تسريب أنباء تفيد بشراء حلا سيارة جديدة بقيمة 3 ملايين جنيه ( 181 ألف دولار) وهو مبلغ كبير نسبياً في مصر، ما أشعرها بالغضب وتسبب في دخولها في مشادة مع أكثر من متابع لها على "إنستقرام"، والذين انتقدوا تصرفاتها الأخيرة بدءاً من قرار عودتها إلى الفن وخلعها الحجاب، ما دفعها إلى إغلاق خاصية التعليقات على صورها الخاصة على "إنستقرام".

ومن المعروف عن حلا هوسها بالسيارات الفارهة والغريبة، حيث نشرت قبل عدة أشهر صورة لها عبر "إنستقرام" من دبي وهي تجلس داخل إحدى السيارات الفارهة وعلقت عليها قائلة : "بحب السيارات الغريبة".

اللافت أن رمضان أيضاً يعرف عنه هوسه الشديد بالسيارات الفارهة، والذي وصل إلى حد اقتناءه إحدى السيارات التي تجاوز سعرها مبلغ 20 مليون جنيه ( مليون و 200 ألف دولار)، وهو ما جعل البعض يخمن أن سيارة حلا شيحة الجديدة ربما كانت هدية من رمضان حال كانت أنباء زواجهما المنتشرة صحيحة.

 



وحتى اللحظة، لم يخرج عن رمضان أو حلا أي تعليق رسمي على تلك الأنباء المنتشرة حول زواجهما، خاصةً أن رمضان موجود حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية حيث حصل على تكريم من إحدى المجلات العالمية، ونشر صورة عبر حسابه الشخصى على "إنستقرام" جمعته مع والدة النجم العالمي رامي مالك والنجمة التونسية درة، وكتب معلقاً: "مصري وأفتخر"، حيث أقامت السفيرة لمياء مخيمر (سفيرة مصر في أمريكا) عشاءً فى منزلها حضره عدد كبير من الشخصيات العامة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X