10 إطلالات صيفية على طريقة الفاشينيستا أُمية زين

الفساتين المفتوحة من أمية زين
الفساتين من الستان الحريري مع اللون الأخضر من أمية زين
إطلالة بالتنورة عالية الخصر من أمية زين
الفساتين المعرقة بالورود من أمية زين
إطلالات صيفية من أمية زين
إطلالة متطابقة من أمية زين بالبيبي بلو
إطلالة رياضية من أمية زين
فساتين بالون الأبيض مع الأزرار الأمامية من أمية زين
إطلالة كاجوال من امية زين.
البلوزات الطويلة مع التنانير
12 صور

لكل مدونة طابعها وأسلوبها الخاص في أن تلهمنا الكثير من التصميمات الممميزة، لهذا تفضل الصبايا فاشينيستا عن الأخرى، تجد بستايل كل واحدة منهنّ ما يعبّر عن ذوقها الخاص، ويناسب كذلك طبيعة وشكل جسمها.
واليوم اخترنا لكِ في "سيدتي.نت" مدونة الموضة أمية زين، والتي تُعتبر إحدى أشهر الفاشينيستات بالعالم العربي، لها أسلوب هادىء وبسيط باعتماد الأزياء المختلفة، وكذلك تركز بشكل كبير على التصميمات التي تمنحها جسدًا رشيقًا، وإليكِ 10 اطلالات صيفية على طريقة الفاشينيستا أُمية زين.


الموديلات المتطابقة على طريقة أمية زين

الموديلات المتطابقة على طريقة أمية زين



اعتمدت أمية زين ستايل متطابقًا من البلوزة الكشكش الضيقة من ناحية الخصر، والبنطلون ذي القصة المستقيمة، بلون البيبي بلو، مناسبة للصبايا الممتلئات من ناحية البطن، لأنّ هذه الكشكشة تخفي العيب الموجود بهذه المنطقة، كما أنّ لون البيبي بلو دارج ومميز هذا الصيف.

 

البلوزات الطويلة مع التنورة المكسرة

البلوزات الطويلة مع التنورة المكسرة



إذا كنتِ تميلين لارتداء البلوزات الواسعة، فسوف يعجبكِ البلوزات الطويلة مع التنانير الواسعة، وحتى لا تبدي بوزن زائد، اعتمدي حزامًا على طريقة أمية زين، لاطلالة غاية في البساطة ومحتشمة أيضًا.



الفساتين من الساتان الحريري لاطلالة أنثوية



أبسط ما يمكنكِ اعتماده هذا الصيف من صيحات الموضة، هي الفساتين الناعمة لا سيّما بخامة الساتان المخملية، لاطلالة غاية في الرقة، بخاصة إذا اخترتها مع ألوان لافتة كهذه الدرجة باللون الاخضر العشبي ونسقي معها حجابًا باللون النود، أو الأبيض، وصندلًا مفتوحًا من الجلد البيج.

 

الفساتين الشيفون المفتوحة مع البناطيل

الفساتين الشيفون المفتوحة مع البناطيل



هذا الستايل دارج هو الآخر هذا الصيف، ويناسب الصبايا المحجبات بشكل كبير، كهذه الاطلالة بالفستان الشيفون السومون، المفتوح من الأمام، مع النبطلون الأسود لاطلالة تناسب كل أوقات بالنهار والمساء، نسقي معه صندلًا بكعب عالٍ، أو أرضي، لاطلالة مريحة.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

اقرأ أيضا:

ملابس محجبات لعيد الأضحى باللون الأحمر الجريء

للمحجبات أزياء للسفر من وحي الفاشينيستا السعوديات

ملابس محجبات لإطلالة أنيقة في العيد