فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسميا: تامر حسني خارج لجنة تحكيم ذا فويس كيدز و"سيدتي نت" يكشف أسبابه الخاصة

تامر حسني خارج لجنة تحكيم ذا فويس كيدز
تامر حسني يعلن انسحابه رسميا
تامر حسني مع أشرقت أحمد ونور وسام من الموسم الثاني لبرنامج ذا فويس كيدز
تامر حسني من الموسم الثاني لبرنامج ذا فويس كيدز
تامر حسني يستعد لتأسيس أكاديمية خاصة للمواهب الصغيرة
تامر تواصل مع المواهب التي تقدمت للبرنامج في المواسم السابقة
تامر حسني رصد 10 ملايين جنيه لدعم المواهب الصغيرة
تامر حسني ونانسي عجرم وكاظم الساهر من الموسم الثاني لبرنامج ذا فويس كيدز
تامر حسني سيبدا تفعيل عمل الأكاديمية قريبا

حسم المطرب المصري تامر حسني موقفه من المشاركة في الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية من الأطفال the voice kids "ذا فويس كيدز"، مؤكدا أن انسحابه "لأسباب خاصة" وتمنى التوفيق لكل المواهب المتقدمة للمنافسة، وحسب تسريبات تردد ان النجمة دنيا سمير غانم الأقرب للمشاركة بدلا منه، بعدما أكدت مصادر مقربة منها إبلاغها بالترشيح من الشركة المنتجة للبرنامج، ويبقى اسم محمد حماقي حاضرا إذا فشلت المفاوضات مع دنيا.

تامر حسني أعلن قراره عبر حسابه الخاص بموقع تويتر وغرد قائلا: لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز، انا إعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصه .... هتوحشوني جداااااااااً و يارب التوفيق لكل المواهب الجميله  ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار  بديل لي مناسب.

  

قرار انسحاب تامر حسني من المشاركة في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز"، ليس مفاجئا، بعدما شهد الأسبوع الماضي تسريبات تؤكد ترشيح المطرب محمد حماقي بدلا منه مع استمرار مشاركته في النسخة المخصصة للكبار "ذا فويس"، وبعدها تردد أن الشركة المنتجة للبرنامج فتحت باب التفاوض مع النجمة دنيا سمير غانم للمشاركة في لجنة التحكيم، علما أن النجمة نانسي عجرم ستواصل مشاركتها للموسم الثالث على التوالي بينما لم يتضح بعد موقف ثالث أعضاء اللجنة المطرب العراقي كاظم الساهر.

وسبق وانفرد "سيدتي نت" بأنباء استبعاد تامر حسني من المشاركة في الموسم الثالث بعدما قرر تأسيس أكاديمية خاصة لاكتشاف ورعاية المواهب الغنائية الصغيرة من المقرر البدء في عملها فور الانتهاء من التجهيزات النهائية لفيلم "الفلوس".

وحسب انفراد "سيدتي نت" ستبدأ أكاديمية تامر حسني عملها اعتمادا على المواهب التي تقدمت بالفعل إلى برنامج " the voice kids" في مواسمه السابقة، ورصد المطرب المصري 10 ملايين جنيه، لتأسيس وتجهيز مقر الأكاديمية في ضاحية القاهرة الجديدة، وبدأ التخطيط لوضع برنامج تدريب يستهدف تنمية القدرات الصوتية للمواهب الصغيرة، مع منحهم الخبرة اللازمة لمواجهة الجمهور.

 

وكلف حسني مستشاره القانوني ببدء تجهيز الأوراق اللازمة لإشهار الأكاديمية رسميا، وبمجرد الانتهاء من إجراءات التأسيس سيقوم تامر بتنظيم مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المشروع بالكامل، والكشف عن اللائحة الأولى من الطلاب وأغلبهم من متسابقي " the voice kids"، على أن يتوسع لاحقا بتأسيس فروع في المحافظات المصرية وعدة دول عربية.

 

يذكر أن النسخة الجديدة من برنامج The Voice سيتم تسجيلها بداية من شهر سبتمبر المقبل، مع لجنة تحكيم جديدة سوف تضم الفنان محمد حماقي والفنان راغب علامة والفنانة أحلام والفنانة سميرة سعيد، بينما لم يعرف بعد موعد عرض النسخة الثالثة من برنامج "ذا فويس كيدز".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X