فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل أجرت فيفي عبده عمليات تجميل تسببت في تغيير ملامحها؟

فيفي عبده في أحدث ظهور لها
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده

 

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بصورة؛ ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة ومختلفة عن كل إطلالاتها الماضية، ونالت هذه الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيها، الذين تساءلوا إن كانت فيفي عبده قد أجرت خلال الفترات الماضية عمليات تجميل؛ لكي تظهر بهذا الشكل المختلف، وتبدو أصغر عمراً!

وقد ظهرت فيفي عبده بالصورة وهي ترتدي ملابس بلون الكشمير، ولم تقم بوضع مكياج صارخ كعادتها، ووصفها الكثيرون من متابعيها بأن ملامحها تغيرت بعض الشيء، وأصبحت بشرتها أكثر نضارة عما كانت تظهر عليه من قبل.

من ناحية أخرى، نفى أحد المصادر المقربة من فيفي عبده ما تردد حول إجراء فيفي عملية تجميل، مؤكداً أن الإطلالة التي ظهرت من خلالها معتمدة على برامج الفوتوشوب والفلاتر، التي تستخدم لخروج الصور بشكل مختلف ومميز.

«مملكة الغجر» آخر أعمالها في التلفزيون

يشار إلى أن الفنانة فيفي عبده قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «مملكة الغجر»، التي شارك في بطولته بجانب حورية فرغلي، سامح الصريطي، أحمد كرارة، سناء شافع، عزة مجاهد، ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية واللبنانية، ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وقد تعرض هذا العمل لانتقاد شديد؛ بسبب الأداء الذي قدمته كل من فيفي عبده وحورية فرغلي، وغيرهما من أبطال العمل؛ الذي وُصف من قبل الجمهور والنقاد بأنه مبالغ فيه، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع له.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X