جمبسوت باللون الزهري من حنان تيهالي
جمبسوت مخملي من حنان تيهالي
لينا أسعد بجمبسوت أبيض
جمبسوت من الفاشينستا نور قيس
جمبسوت واسع باللون السماوي من الفاشينستا هاجر
جمبسوت واسع من سهر طه الزين
جمبسوت مزركش مع حزام الخصر من الفاشينيستا سهى
9 صور

من التصميمات الأنيقة التي تعتمدها الصبايا المحجبات هي الجمبسوت، لاطلالة أنيقة وعصرية، ولكنّ الأهم في هذه التصميمات أن يكون الجمبسوت بتصميم واسع ليكون أكثر احتشامًا، لهذا سنحاول مساعدتكِ بتقديم تصميمات جمبسوت واسعة ومحتشمة تناسب الصبايا المحجبات.

 

الجمبسوت الكاروهات لاطلالة شبابية

جمبسوت واسع مناسب للحجاب


من الممكن أن تجربي هذا الستايل من الجمبسوت الكاروهات على طريقة الفاشينيستا نور قيس، لاطلالة شبابية سوف تمنحكِ عمرًا أصغر، كما أنّ هذه النقوش بلوني الأبيض والأسود مستوحاة من أجواء الستينيات لتمنحكِ لمسة أنثوية من سيدات الزمن الجميل.

 

الجمبسوت الكحلي الزهري الواسع لاطلالة مريحة

الجمبسوت الكحلي الزهري الواسع لاطلالة مريحة



المهم في تصميم الجمبسوت للصبايا المحجبات، أن يكون عمليًّا ومريحًا، ففكرة التصميم الضيق مستبعدة تمامًا، كهذا التصميم العصري من المدونة حنان تيهالي، مناسب لمشاويركِ الكاجوال في النهار، من الممكن أن تنسقي معه سنيكرز أبيض واسعًا، وحقيبة رياضية ترتدينها بطريقة كروس الكتف.


الجمبسوت مع النقشات وحزام الخصر لاطلالة أكثر رشاقة

الجمبسوت مع النقشات وحزام الخصر لاطلالة أكثر رشاقة



إذا كنت ممتلئة قليلة فمن الممكن أن تجربي الجمبسوت مع تصميم البنطلون الواسع والنقوش التي تخفي عيوب الجسم، مع حزام الخصر حتى لا يبدو شكل جسدكِ وكأنه كتلة واحدة، كهذا الموديل الذي اعتمدته المدونة سهى، نسقته بطريقة كلاسيكية مع الحجاب الأسود، اعتمديه للمناسبات شبه الرسمية والزيارات العائلية المهمة.


الجمبسوت المخطط بألوان صيفية

الجمبسوت المخطط بألوان صيفية



عند اختيار قطعة أنيقة كالجمبسوت الواسع، فمن الأفضل أن تعتمديها بألوان زاهية صيفية، كهذا اللون من الأخضر الباستيل المخطط بالطول من الفاشينيستا سهى، مع خامة الكتان المريحة لهذا الصيف، لاطلالة مبهجة وعملية، كما جاء حزام الخصر الأصفر ليُبرز خصرها ويمنحها لوك منعشًا.

شاهدي ايضاً:عبايات عيد الأضحى بإطلالة أنيقة على خطى الفاشينيستات

 

اقرأ أيضا:

الجمبسوت المخمل آخر موضة للمحجبات

للمحجبات أزياء للسفر من وحي الفاشينيستا السعوديات

أزياء مخططة للمحجبات القصيرات وطرق تنسيقها