ألوان لفات طرح مع فساتين المحجبات للسهرة

ألوان لفات حجاب مع الفساتين من غادة المراكبي
لفات الحجاب الناعمة من سمر سليم
سلمى متولي بلفات حجاب لامعة مع الفساتين السواريه
فطامي بو حمد
لفات حجاب مع الفساتين السواريه من غادة المراكبي
دلال النقبندي بالحجاب الأبيض
خولة المراغي بالحجاب الأبيض
سمر سليم بلفات حجاب نود
الحجاب مع بألوان النود مع الفساتين السواريه من ياسمين المراكبي
11 صور

فساتين السهرة للمحجبات تحتاج لبعض التنسيق واللمسات العصرية لكي يكتمل اللوك الأنيق، من أهمها لفات الطرح التي يفضل أن تعتمديها مع حجابكِ كهذا بالألوان والموديلات المختلفة، لهذا اخترنا لكِ اليوم ألوان لفات طرح مع فساتين المحجبات للسهرة.


لفات الطرح الستان من لون فستانكِ نفسه

لفات الطرح الستان من لون فستانكِ نفسه



إذا كان فستانكِ بسيطًا وهادئًا، يمكنكِ اختيار لفة الحجاب بلون الفستان نفسه والدرجة نفسها، لاطلالة محايدة، ومن الممكن أن تعتمديها بلفة حجاب التوربان، إذا أردتِ ارتداء اكسسوارات كأقراط الأذن، بخاصة وإن كان فستانكِ محتشمًا من منطقة الرقبة.


لفات الطرح اللامعة بكسرات

لفات الطرح اللامعة بكسرات



هذه الأنواع من لفات الحجاب أصبحت دارجة بشكل كبير، يفضل أن تعتمديها بألوان هادئة، مثل إحدى درجات النود، فالاتجاه بعالم الموضة في الوقت الحالي نحو كل ما هو بسيط، اختاريها بألوان متدرجة من لون فستانكِ، لتزيدكِ جمالًا وتناسب كذلك الفساتين السواريه، اعتمديها مع فستانكِ البسيط أو حتى المطرز، إن كنتِ تحبين الاطلالات الجريئة.

 

لفات الحجاب باللون الأبيض

لفات الحجاب باللون الأبيض



مع الفساتين الكلاسيكية أو البسيطة، فأبسط ما يمكنكِ اعتماده للفات الحجاب هو اختيار الطرح باللون الأبيض، سوف تناسب الكثير من ألوان الفساتين لديكِ، إذا كنتِ محتارة في اختيار اللون المناسب، تحديدًا إن كان فستانكِ بأحد الألوان الصيفية المبهجة، فحتمًا سيناسبها درجات الحجاب باللون الأبيض.


لفات الطرح بألوان النود

لفات الطرح بألوان النود

مازالت هي أحد خياراتكِ المثالية مع الفساتين السواريه، وليس شرطًا أن تكون بلون فستاكِ نفسه، على سبيل المثال، إن كان فستانكِ بلون فاقع، فاختاري إحدى درجات النود الهادئة من لفات الطرح مع خامات خفيفة وناعمة إن كنتِ تريدين الحصول على اطلالة هادئة أو لا تحبين المبالغة بالاطلالات السواريه.

شاهدي أيضاً:لفة توربان سريعة لإطلالة عيد الأضحى

 

اقرأ أيضا:

فساتين البولكا دوت أحدث خيارات البلوجرز المحجبات

فساتين للمحجبات مع أكمام منفوشة غاية في الأنوثة

فساتين محجبات تخفي عيوب القوام من وحي مروة حسن